أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الساحرة مديحة يسري بدون فايلر  وبوتوكس.. عشقها الفنانين والشيوخ والأدباء

الساحرة مديحة يسري بدون فايلر  وبوتوكس.. عشقها الفنانين والشيوخ والأدباء

بقلم / أمال علام

  أختارتها مجلة التايم الامريكية اختارتها من بين أجمل عشرة نساء في العالم .. لم تكن بطلة فيلم ( ممنوع الحب) وبعيون المخرج الموهوب محمد كريم تجول بين المشاركات في خلفية الاغنية، ليقف امام عينيها وعبد الوهاب يغني ( بلاش تبوسني في عنيه.. البوسه في العين تفرق!! ) مش عارفة ليه تفرق؟.
عاشت قرنًا إلا عام ابدعت في التمثيل والانتاج، نالت من الحب القسط الوفير حيث كانت ساحرة عصرها وعشقها المئات من فنانين وأدباء وسياسيين بل وشيوخ أيضًا.

سمراء الشاشة العربية

وكان من أشهر عشاقها الأديب الكبير عباس محمود العقاد وتزوجت محمد وفوزي واحمد سالم والشيخ ابراهيم سلامه راضي.

تلقت ضربات القدر من فقد للمال ثم الابن الوحيد بثبات ورضي ولم تفارقها الابتسامة ولا الامل في الغد، اكملت مسيرتها الفنية  الي ان رحلت سمراء الشاشة المصرية وجميلة الجميلات 2018.. لا أعرف أنا بكتب عنها ليه؟ زهق أو فراغ أيهما..

ومن أبرز أفلامها:”

الحب المحرم، الفرح، الإرهابي، أحلام الربيع، كيد النساء، دموع الفرح، حياة أو موت، الكف، الإعتراف، إني راحلة، بنات حواء، الأفوكاتو مديحة، الخادمة، الأشقياء، آه من الرجالة، المصري أفندي، أيوب، مؤامرة، وفاء للأبد وعدد آخر من الأفلام المتميزة التي أبدعت فيها بجدارة.

أبرز مسلسلاتها:”

قلبي يناديك، وداعًا يا ربيع العمر، الباقي من الزمن ساعة، الإنسان والمجهول، يحيا العدل، خديجة هانم، لؤلؤ وأصداف، صباح الورد، ورد، الوديعة، صفية زغلول، طائر في العنق، ويأخذنا تيار الحياة جميعهم أعمال تألقت فيها المبدعة مديحة يسري.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.