أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

السقا : شائعة انفصالى كذبة ابريل وهتخذ إجراء قانوني ضد من يروج لها

السقا : شائعة انفصالى كذبة ابريل وهتخذ إجراء قانوني ضد من يروج لها

خلال الساعات القليلة الماضية تصدرت محركات البحث وانتشر على منصات التواصل الاجتماعى شائعة انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الاعلامية مها الصغير وذلك بعد زواج دام لأكثر من 25 عام
إلا أن السقا نفى الشائعة وأشار الى أن الخبر ليس لة اى أساس من الصحة، وانها شائعة سخيفة ليس لها اى تفسير واصفا اياها بكذبة ابريل
واضاف ان حياته الأسرية مستقرة تمام والحمد للة، ويقضي حاليا وقتا طويلا مع زوجته وأبنائه بعد انتهاء الموسم الرمضانى، الذي كان يشارك في سباقة بمسلسل العتاولة.
وأشار السقا الى أنه لا يعلم الهدف من وراء تلك الشائعات خاصة في توقيت يقتراب فية طرح فيلم السرب الذي يقوم ببطولته، ويعد هو الأضخم انتاجيا على الصعيد السينمائى خلال الفترة الحالية.
كما أوضح السقا أنه بطبعة لا يهتم بالشائعات، إلا أن تكرر الأمر الفترة الاخيرة ولابد من اتخاذ إجراء قانوني ضد من يروج لهذة الشائعات.
ومن جانبها نفت زوجة الفنان احمد السقا الاعلامية مها الصغير،الأنباء التي ترددت بشأن طلاقها من الفنان أحمد السقا،.


وصرحت لوسائل اعلامية، انة لا صحة لوقوع الطلاق بينها وبين أحمد السقا،وإن السبب وراء تلك الشائعات هو ما جاء خلال حلقة يوم الإربعاء الماضي،من برنامجها «الستات مايعرفوش يكدبوا» والمناقشات الاجتماعية التي تطرقت لها مع الإعلامية هبة الأباصيري، والتي كانت تتعلق بتأثير الطلاق والانفصال على النساء، وعن عدم السعادة التي تعيشها النساء في ظل إهمال الزوج وهو ما اعتبره الجمهور إنها امر شخصى ينعكس على حياتها الشخصية.

https://www.facebook.com/cbc.alsetat/videos/975344503652875/?mibextid=4J2JsaAoA4Cm3TUo

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا تزوج من الإعلامية مها الصغير عام ١٩٩٩، بعد قصة حب استمرت عدة أشهر، وأثمرت عن ثلاثة ابناء وهم ياسين ونادية وحمزة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.