أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

السياحة في دبي… أسرار الشواطئ الليلية

السياحة في دبي… أسرار الشواطئ الليلية

كتبت رضوى إيهاب

 مدينة دبي تتميز بالسياحة وجذب السواح من كل دول العالم
و تسعى دائما لتوفير وسائل المرح والترفيه لمواطنيها والسائحين القادمين من كل البلدان للاستمتاع بزيارتهم لدولة الإمارات الشقيقه .

 

تطوير السياحة في دبي:

خصصت دبى  شواطئ للسباحة ليلا مع الحفاظ على سلامة زوارها وهذه الشواطئ هى شاطئ جميرا 2 وشاطئ جميرا 3 وشاطئ ام سقيم 1 وطولهم يبلغ حوالى 800 مترا .

 تجهيز الشواطئ :

 

تم وضع شاشات كبيرة الكترونيه لشرح معلومات التوعية والسلامة  وزيادة اعمده الاناره على الشواطئ لاستمتاع الزوار بالسياحه ليلا وبذلك اتيحت الفرصه لكل السائحين والمواطنين والعاملين بالإمارات السياحة على مدار 24 ساعة يوميا وتجهيز الشواطئ بكافه المرافق والخدمات المطلوبة  لتكون جاهزة وافتتاحها ليلا ولذلك اطلق على دبي بالمدينه النابضة بالحياة .

جهود دبى للتطوير:

تسعى بلدية دبى بكافه الجهود لتطوير السياحة بها وارتقاء المستوى السياحى بها لتكون الامارة الاولى بالسياحة بين باقى الامارات الاخرى داخل الدولة وذلك لان دبى على رأس القائمة بين الدول السياحية العالمية.

اوقات استخدام  الشواطئ:

تم وضع خريطه التوقيت وتحديدها لبدء افتتاح الشواطئ ليلا وفتره السباحة  من غروب الشمس الى شروقها في اليوم التالى وسيتم تجهيز هذه الشواطئ بأفضل فرق الإنقاذ لعمل اللازم إذا تواجد أى مشاكل على الشواطئ
وأيضا توفير فرق الانقاذ والإسعافات على كل الشواطئ لضمان تحقيق كافه معايير السلامة والامن لمن يريد الاستمتاع بالسياحه ليلا.

توجيهات الأمن والسلامة من البلديه:

 حذرت البلديه كافه الزوار عدم دخول الشواطئ واستخدامها في غير الأوقات المحدده لحفظ سلامتهم وامانهم والالتزام بأوامر المنقذين الموجودين على الشؤاطى.
نتمنى من الله حفظ الأمن والأمان لبلدى الثاني الإمارات

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.