أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

السيتي ينهي صراع مدينة مانشستر ويتوج بطلا لكأس الإتحاد الإنجليزي

السيتي ينهي صراع مدينة مانشستر ويتوج بطلا لكأس الإتحاد الإنجليزي

 

فاز فريق مانشستر سيتي عصر اليوم السبت على جاره فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف على ملعب ويمبلي بمدينة لندن أسفر عن تتويجه بطلا لكأس الإتحاد الإنجليزي.

وأنطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

وانتهى الشوط الأول من ديربي أل مانشستر بتعادل الفريقين بهدف وحيد لكلاهما بعد سيطرة دامت نصف ساعة كاملة لصالح بيب جوارديولا.

حيث سجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الأولى منذ إنطلاق صافرة البداية عن طريق لاعب السيتي جوندوجان من تمريرة سريعة من المتألق دي براوين.

فيما سجل اليونايتد هدف التعادل عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء قام الحكم بإحتسابها قبل ثلاث دقائق من إسكانها شباك أورتيجا حارس مرمى مانشستر سيتي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

وقام الحكم بإحتسابها ركلة جزاء لوجود خطأ لمسة يد على جيريليش بعد تداخله مع لاعب الخصم لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وعاد جوندوجان ليهز شباك دي خيا من جديد في الدقيقة 52، من وقت وزمن أحداث الشوط الثاني بالقدم اليسرى من تمريرة سحرية جديدة من دي براوين.

وفي ذلك السياق وقف التسلل عائق قوي أمام جوندوجان في تسجيل هاتريك تاريخي في نهائي الديربي الأقوى، بعد أن ألغى له ثالث أهدافه في لقاء اليوم في الدقيقة 72،بعد محاولات عدة من جانب دي براوين ورفقاءه لتسجيل هدف قاتل لحسم الكأس.

جديرا بالذكر أن بيب جواردويلا نجح برفقة مجموعة من ألمع نجوم لاعبي كرة القدم عالميا في حصد كأس الإتحاد الإنجليزي، وتلك هي المرة السابعة التي ينجح السيتي بها في حسم اللقب بالتساوي مع أستون فيلا. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.