أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“الشباب والرياضة” …. الأسبوع المقبل بداية ملتقي توظيف الاسكندرية

متابعة/ هبة صابر

المزيد من المشاركات

أمجد زاهر يكتب:الدراما الرمضانية ومرآة العائلة: جرس الانذار…

يبدا ملتقى التوظيف بمحافظة الأسكندرية التابع لوزارة الشباب والرياضة يوم السبت 28 نوفمبر الجاري حيث يقدم نحو 3500 فرصة عمل للشباب.

ملتقى توظيف الأسكندرية يبدأ الأسبوع المقبل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، عن تحديد يوم السبت ٢٨ نوفمبر الجارى موعداً لتنظيم ملتقي توظيف الشباب، والذى كان من المقرر انعقاده السبت ٧ نوفمبر وتم التأجيل لسوء الأحوال الجوية.

يقدم الملتقي نحو ٣٥٠٠ فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، (من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب – الإدارة العامة للمشروعات) وبالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص، وذلك بنادى سموحة الرياضى بمحافظة الاسكندرية.

يبدأ استقبال الشباب الراغبين في الحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً، مع مراعاة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وارتداء الكمامات.

ويتيح الملتقى فرص عمل بمجالات متعددة، تشمل (السياحة والفندقة، الأدوية، السيارات، الأجهزة الكهربائية، انتاج البلاستيك، المطاعم السياحية، المنتجات الصناعية، الغزل والنسيج، الهايبر ماركت، والمبيعات بمجالات متنوعة).

و يأتى الملتقى في إطار السياسة العامة لوزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تمكين الشباب وحل مشكلة البطالة، وتوفير فرص عمل حقيقية لهم، حيث يعد أول ملتقى توظيف لشباب الخريجين في ظل جائحة كورونا لمواجهة تداعياتها على الشباب بسوق العمل، وبمشاركة ٣٠ شركة من القطاع الخاص.

هذا الى جانب تنظيم ملتقيات التشغيل ومعارض المنتجات الحرفية لتوفير فرص عمل متنوعة للشباب والتشجيع على نشر ثقافة العمل الحر من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.