أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الشناوي عقب الفوز على الترجي”مازال هناك مباراة أخرى سوف نفرح بعد حسمها”

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس الجمعة على نظيره فربق الترجي التونسي بثلاث أهداف دون رد على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وصرح محمد الشناوي بالكثير من الأمور المتعلقة بالاحتفال بفوز الأمس على كونه حاسم لبطاقة التأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

حيث قال”أبارك للاعبين والجهاز الفني والجماهير على الفوز اليوم، لعبنا مباراة كبيرة أمام منافس قوي،بعد أن بذلنا قصاري جهدنا على مدار الأسبوع الماضي، من أجل تحقيق الفوز”.

وأكمل “لازال لدينا مباراة آخرى في القاهرة، سوف نفرح الليلة بالفوز، وبدءًا من الغد سوف نغلق صفحة مباراة الذهاب ونبدأ الاستعداد لمواجهة الترجي مرة آخرى في القاهرة”.

وأضاف: “كرة القدم ليس لها حسابات، كان التوفيق حليفنا في لقاء اليوم، والأهم هو التحضير للمواجهة القادمة، وسنتحدث معهم أننا لم نتأهل رسميًا، وفريق الترجي من أقوى فرق أفريقيا ودائم الوصول لنصف النهائي وسبق وحصد اكثر من لقب”.

وأردف”الحمد لله حققنا نتيجة كبيرة اليوم، وسوف نحتفل بعد حسم الصعود رسميًا وحصد بطاقة التأهل ولكن ليس الآن”.

وأوضح “الفترة الماضية تعرضنا لضغوط كثيرة محليًا، وكان بعض اللاعبين مجهدين خلال دور المجموعات، لكن الأمور تسير بشكل جيد وجميع اللاعبين في حالة تركيز، والأهم أن يتحلى الجميع بالصبر ويعلمون قيمة النادي الأهلي، وأتحدث مع اللاعبين دائمًا وضرورة التركيز في الملعب”.

وأختتم “ننظر دائمًا للأمام، ونستعد لكل المباريات بقوة، الأهم بالنسبة للاعبي الأهلي هو المواجهة القادمة نحن فريق جماعي، ونلعب من أجل الإنتصار، وسنفرح بعد اللقاء القادم وليس الآن”.

جديرا بالذكر أن ذلك الفوز أمن للنادي الأهلي حصوله على بطاقة التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري الأبطال في حال تعادل بمباراة العودة في القاهرة أو حقق فوز جديد على المنافس.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.