أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

العباءات الرمضانية تسيطر على أجواء الصيف

العباءات الرمضانية تسيطر على أجواء الصيف

كتبت: أميرة سلامة✍️

يمتاز شهر رمضان بعدم التكلف في أى شيء، وهو ما بدا واضحا أيضًا في اطلالات رمضان 2023، وهي العباءات الرمضانية، والتي تدخل ضمن تصنيفات صيف 2023، حيث جاء رمضان بالتزامن مع دخول فصل الصيف.

الفساتين الطويلة والسراويل الواسعة و العباءات اطلالات رمضان 2023:

تعتمد اطلالات رمضان 2023 على الفساتين الطويلة ذات القصات المنسدلة، والسراويل الواسعة مع القمصان الفضفاضة والعباءات، حيث نرى العديد من السيدات وكذلك الفتيات يرتدونها في العمل وعند التسوق وحتى عند توصيل الأولاد إلي المدرسة لسهولة الحركة بها فهي مصنوعة من أقمشة خفيفة مثل القطنيات واللينين.

العباءات الرمضانية تسيطر على أجواء الصيف
العباءات الرمضانية تسيطر على أجواء الصيف

الألوان الزاهية والمشرقة المسيطرة على اطلالات رمضان 2023:

تسيطر الألوان الزاهية والمشرقة وكذلك الألوان الحيادية الهادئة، على اطلالات رمضان 2023 بالإضافة إلي وجود بعض الاقمشة المطرزة برسومات فنية مستوحاة من الطبيعة وهناك تصميمات أخري يكون عليها أشكال هندسية.

أكثر من إطلالة للعباءات الرمضانية:

– الإطلالة الأولى:

وهي عبارة عن عباية قطعة واحدة، تتميز بالاحتشام فتكون فضفاضة لا تظهر أي تفاصيل في الجسم، ويوجد منها ألوان كثيرة ويمكن أن تعتمد عليها الفتيات وكذلك الأمهات.

– الإطلالة الثانية:

وتصنف بأنها الأكثر انتشارا في موضة 2023، وهي عبارة عن قطعتين الأولى تكون مجسمة “البيزك”، والثانية وتكون هي الفضفاضة وتسمى “كارديجان”

– الإطلالة الثالثة:

وهي العباية الخليجية وهي عبارة عن طبقتين والاثنين واسعين، مع أكمام واسعة وتصنف أيضًا على أنها الأكثر انتشارا في موضة 2023.

– الإطلالة الرابعة:

وهي تختلف عن الإطلالات السابقة، فهى عبارة عن فساتين ولكن على شكل عباية فتكون فضفاضة كما أنها تتميز باختلاف وتعدد أشكالها والوانها.

– الإطلالة الخامسة:

وتتمثل في العبايات الملونة وهنا يكون الاختلاف حيث أنه من المتعارف عليه أن اللون الأسود هو اللون السائد في العبايات، ولكن في موضة 2023 ظهرت العبايات الملونة ومن أشهر الألوان التي اشتهرت بها البرتقالي، الفوشيا، والأحمر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.