أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

العرض المسرحى “سلم نفسك” بمركز الإبداع الفني

  

يواصل مركز الإبداع الفني بالقاهرة – بساحة دار الأوبرا المصرية – التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، تقديم العرض المسرحي “سلم نفسك” طوال شهر فبراير وذلك في السابعة مساءَ ، يعد العرض مشروع تخرج ونتاج ورشة الإرتجال والتمثيل المسرحي للدفعة الثالثة من طلبة استديو مركز الإبداع الفني .

 العرض بطولة عدد كبير من الطلبة منهم “ألحان المهدي” ، “منصور أمين” ، “سارة هريدي” ، “احمد الشاذلي” ، تدور احداث العرض حول السلبيات التي طرأت علي المجتمع المصري، تتمثل في الفهلوة وإغتياب الآخرين وجحود الأبناء والعنف ضد المرأة ، وذلك في إطار مجموعة من المشاهد التي تجمع بين الدراما والكوميديا ، في إطار استعراض ومثل “الصعيدي” ، “الأرهابي”، “الإشاعات”، “الطاقة السلبية” ، “الوصية” ، “المستحيل” ، العرض من تصميم أزياء وأكسسوار “مروة عودة” ، مخرج منفذ “علا فهمي” ، إعداد موسيقي”كريم شهدي”، العرض صياغة وتصميم إضاءة وإخراج الفنان خالد جلال .

 جدير بالذكر أن خالد جلال قدم عدداّ من العروض المسرحية من نتاج ورش استديو الممثل نذكر منهم “هبوط اضطراري” ، ” قهوة سادة ” وهما ع نتاج تخرج الدفعتين السابقتين ، كما ساهم في اكتشاف مجموعة كبيرة من دفعات استديو الممثل بمركز الإبداع الفني مثل”سارة سلامة”، “بيومي فؤاد” ،”محمد فراج”، “أمير صلاح الدين”، “إيمان السيد” “محمد شاهين”و”سامح حسين” .

حضر العرض مجموعة كبيرة من الفنانين والإعلامين منهم “أشرف عبد الباقي” ، الفنان “آسر ياسين” ، المنتج د. “محمد العدل” ، “أنوشكا” ، الكاتب الصحفي “خالد صلاح” والإعلامي “محمود سعد .

مع تحيات

المكتب الإعلامي ـ لقطاع صندوق التنمية الثقافية

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.