أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

العروض المباشرة ل the voice تبرز ناردين فرج كأيقونة الموضة الجديدة

بعد مرور أسابيع قليلة على بداية العروض المباشرة من برنامج The Voice، أصبحت ناردين فرج هي الاسم الواعد في عالم الموضة، حيث استحوذت على اهتمام أوساط الموضة من خلال ثلاث إطلالات مختلفة، حملت توقيع منسق الأزياء اللبناني سيدريك حداد.

وكانت ناردين قد بدأت في لفت الأنظار إلى أناقتها منذ عروض برنامج The Voice Kids في نهاية العام الماضي، ثم في الحلقات المسجلة من البرنامج في نسخته للكبار، وصولاً إلى الثلاث عروض المباشرة التي أطلقت ناردين كنجمة في عالم الموضة.

ظهرت ناردين في الحلقة الأولى من العروض المباشرة بفستان فضي أنيق من تصميم المصمم اللبناني راني زاخم، بينما حملت قطع المجوهرات توقيع المصممة سيلفيا صليبا، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة من تنفيذ فادية المندليك، بينما جاء المكياج رقيقاً من مايا يمين، وحملت الإطلالة كلها بصمة منسق الأزياء سيدريك حداد.

ونالت الإطلالة الثانية لناردين في البرنامج الكثير من المديح، حيث تألقت ب”Jumpsuit” أخضر مطرز بالخرز تحمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، ونسق معهم سيدريك حداد قرطا أذن طويلان ومجموعة خواتم من تصميم سيلفيا صليبا، واختارت فادية المندليك وجو سرور تسريحة شعر بسيطة لتبرز تصميم ال Jumpsuit، وحمل المكياج توقيع مايا يمين، لتخرج الإطلالة لامعة ومميزة في شكلها النهائي.

أما الإطلالة الأخيرة في الحلقة الثالثة من البرنامج فحملت طابع كلاسيكي، حيث ارتدت فستان أسود فضي لامع بلا أكتاف من توقيع المصمم حمادة الفهيم، واعتمدت تسريحة بتموجات من تنفيذ فادية المندليك وجو سرور، وزينت ناردين الإطلالة بعثد ماسي من تصميم سيلفيا صليبا، كما عمدت إلى كسر كلاسيكية الإطلالة بمكياج لامع من تنفيذ مايا يمين.

والجدير بالذكر أن ناردين لم تقتحم عالم الموضة بشكل مفاجئ، حيث تمنح جزء من اهتمامها إلى عالم الموضة من خلال الحرص على الظهور بشكل أنيق ومتجدد في جلسات التصوير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.