أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفار يقدم هدية لميسي أمام السعودية.. و يلغي 3 أهداف و سلمان الفرج يغادر

الفار يقدم هدية لميسي أمام السعودية

 

سجل ليونيل ميسي، الهدف الأول للأرجنتين أمام السعودية، من ركلة جزاء، في مواجهة المنتخبين على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).

و احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 9، نظرا لوجود مخالفة داخل منطقة الجزاء، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو.
 
و احتسب الحكم خطأ على سعود عبد الحميد، نجم المنتخب السعودي، بعد أن أمسك بلياندرو باريديس لاعب وسط الأرجنتين، داخل منطقة الجزاء.
 
و نجح ميسي في تسجيل الركلة، بعدما وضع الكرة على يمين حارس مرمى السعودية.

 

إلغاء 3 أهداف للأرجنتين أمام السعودية

 

ألغى حامل الراية، هدفا سجله ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، في لقاء السعودية، على ستاد لوسيل، في إطار دور المجموعات بكأس العالم.

و استقبل ميسي، كرة طويلة في الدقيقة 22، و انطلق نحو المرمى في وضعية انفراد، و وضع الكرة بباطن قدمه على يمين الحارس محمد العويس.

لكن الحكم المساعد ألغى هدف ليونيل ميسي بداعى التسلل.

و تمكن لاوتارو مارتينيز من هز الشباك من انفراد تام بالحارس السعودي، لكن الحكم ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

و في لقطة ثالثة، سجل لاوتارو مارتينيز، لكن حامل الراية ألغى الهدف بسبب التسلل أيضا.

و كان ميسي قد سجل هدف التقدم لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة التاسعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد الرجوع الى تقنية الفيديو.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لكأس العالم، أوقعت الأرجنتين و السعودية في مجموعة واحدة رفقة بولندا و المكسيك.

 

سلمان الفرج يغادر مواجهة الأرجنتين باكيا

 

غادر سلمان الفرج لاعب منتخب السعودية، مواجهة الأخضر أمام الأرجنتين للإصابة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بكأس العالم (قطر 2022).

و سقط الفرج أرضا لعدم قدرته على استكمال المباراة في الدقيقة 46، و هو ما دفع الجهاز الفني بقيادة هيرفي رينارد لإخراجه، و نزول نواف العابد. 

و بينما كان يخرج باكيا، حرصت جماهير السعودية على توجيه التحية إلى الفرج، بالتصفيق الحار.
 
و قبل دقائق من التغيير، اشتكى الفرج من الإصابة، و وجه الجهاز الفني نواف العابد بالإحماء، قبل أن يطلب الفرج تأجيل التبديل، متمسكا بالاستمرار في الملعب، و هو ما استجاب له مدرب الأخضر (قبل أن يستسلم في النهاية).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.