أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفاشون بلوجر أميرة شلبي : قماش ” الستان ” موضة خريف وشتاء 2021

د. أحمد عبد الصبور

تكثر المناسبات خلال فصل الخريف وتحتار السيدات في إرتداء ما يميزها ويظهرها بإطلالة جذابة وعصرية مناسبة بشخصيتها وتبرز جمالها .

وقالت الفاشون بلوجر “ أميرة شلبي ” أن قماش الستان سيظل متربع على عرش الموضة خلال فصل الخريف والشتاء ، وهذا العام تحديداً توجد الكثير من  التصميمات والقصات مختلفة للفساتين الستان الممزوجة بالتحرير والشيفون ، وبموضة عصرية لكي تمنح إطلالة مفعمة بالأنوثة وهذه الفساتين المصممة من المحتمل أن تعتبر هي الإختيار الأمثل لسهرات وحفلات الشتاء .

وأضافت الفاشون بلوجر “ أميرة شلبي ” أن بالرغم من إنتشار الموديلات والتصميمات للفساتين الستان الخاصة بموسم الخريف والشتاء ، ولكن أيضاً توجد بعدة ألوان وتحديداً وجود ألوان زاهية وداكنة وجريئة تناسب جميع الأذواق ، ومن أبرز الألوان التي تربعت على عرش الموضة كانت الأبيض والأسود والخمري والأزرق الملوكي والأحمر .

وأضافت ” أميرة شلبي ” أنه يتم مزج العديد من الأقمشة في تصميم الموديلات  مثل الشيفون والدانتيل والأقمشة الشفافة كالحرير للحصول على إطلالة انيقة وجريئة وعصرية لمختلف المناسبات .

وأضافت أنه يجب إختيار تصميم مناسب لشكل جسمك ، فصاحبة الجسم الكمثرى يمكن إختيار الفستان الستان المحدد للقوام ذات الأكمام والأكتاف المنفوخة وخصوصاً إن كان مرتديته نحيفة حتى تصرف الأنظار عن نحافتها ، لذلك يفضل إختيار الفساتين البليسية المنسدلة .

وأضافت أما جسم الساعة الرملية هناك العديد من الموديلات المختلفة التي تناسب قوام الجسم ، ويمكن إختيار الفساتين الـ Wrap أو الفساتين القصيرة المحددة للجسم بالكامل ، بينما لصاحبات الجسم المثلث المقلوب يمكن إختيار الفساتين التي تتميز بجزء علوي فضفاض أو أكمام واسعة .

الفاشون بلوجر أميرة شلبي
الفاشون بلوجر أميرة شلبي

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.