أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفاشون بلوجر مريم الخالدي : الأخضر موضة ألوان الفورمال لخريف وشتاء 2021

د. أحمد عبد الصبور

تختلف الموضة من فصل إلى آخر ، وتختلف معها إتجاهات الفتيات المهتمات بالموضة الحريصات على الظهور بمظهر وإطلالة جذابة كل يوم ، حتى أثناء إرتدائهم للفورمال والذهاب للعمل .

تقول الفاشون بلوجر مريم الخالدي ، أن ألوان موضة الفورمال للخريف والشتاء هذا العام مميزة جداً ، ويأتي على رأسها اللون الأخضر لما له من مكانة خاصة فى قلوب معظم الفتيات ، لكونه لون مرن يتناسب مع جميع درجات البشرة ، فتفضله الشقروات حتى يزيدهن إشراقاً ، كما تفضل إرتدائه الفتيات ذوات اللون ” القمحي ” لكونه يضفي عليهن جاذبية خاصة ، وتحديداً درجة الأخضر الفاتح لذا إختاري جاكيت أخضر زاهي ، أو فستان شتوي بسيط ووظفيهم مع الحذاء الأبيض أو الهافان الشتوى للظهور بأحدث إطلالة عصرية .

وكذلك يعتبر الجاكيت المقلم بالخطوط الطولية موضة في فصلي الخريف والشتاء ويمكن تنسيقه مع بنطلون أبيض أو أوف وايت حيث يعطي إطلالة مميزة .

أما اللون الأحمر ، فهو لون تخشى الكثيرات من الإقبال عليه ، لكونهن يعتبرنه لون لا يتلائم مع جميع درجات البشرة ، ولكن ظهرت موديلاته خلال هذا الشتاء ، لتنفي هذا المعتقد الخاطيء ، فإليكِ أبرز التصميمات الشتوية ذات اللون الأحمر .

 كما أن للون ” الجراي ” مكانة خاصة على منصات الموضة خلال هذا العام ، فهو لون دافيء يتناسب مع جميع إطلالات الفتيات الصباحية والمسائية ، وهو مرن يتناسب إرتداؤه من خلال قطعاً كاجوال ، أو فورمال أو حتى ملابس سواريه شتوية تمنح إطلالة جذابة ودافئة للفتيات .

الفاشون بلوجر مريم الخالدي
الفاشون بلوجر مريم الخالدي

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.