أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنانة” أيتن عامر” في حوار خاص تكشف عن كواليس أعمالها في الماراثون الرمضاني

الفنانة” أيتن عامر” في حوار خاص تكشف عن كواليس أعمالها في الماراثون الرمضاني

حوار: نوران محمد

فنانة و ممثلة شابة، تستطيع و بجدارة أن تثبت موهبتها في كل عمل فني تقوم به، و في كل مرة تستطيع خطف قلوب الجماهير إليها، و ذلك بسبب أدورها الممتعة، تحب التنوع في الأدوار التي تقدمها، تبذل قصاري جهدها من أجل أن يظل اسمها يلمع في سماء الفن، أصبح وجودها في الموسم الرمضاني ضروريًا، إنها الفنانة “أيتن عامر”.

” أيتن عامر” مطربة و ممثلة مصرية، متزوجة و لديها أطفال، تفرق بين حياتها الشخصية و المهنية، لديها حلم الغناء منذ الصغر، و لكنها بدأت مسيرتها في التمثيل، و تم اكتشاف موهبتها في التمثيل علي يد الفنان القدير”محمد صبحي”.

حققت الفنانة”أيتن عامر” حلمها في الغناء و احترفت به علي يد شركه” لايف ستايلز ميوزيك” للمنتج فهد الزاهد، و هي أول تجربة احترافيه لها في الغناء، و لم تتعاقد مع شركة موحده لعمل أغانيها، و لكنها تتعاقد بالأغنية، تقوم هي بتجهيز أغانيها بنفسها.

 


شاركت الفنانة “أيتن عامر ” في فيلم”علي بابا” الذي تم عرضه علي بعض المنصات و حقق نجاح مبهر، و تم عرض المفتوح علي روتانا و ذلك في عيد الفطر المبارك.

 

استطاعت”أيتن عامر “بموهبتها و حبها للفن، أن تصبح تريند تويتر، بعد نجاح فيلم” علي بابا”و مسلسل”مكتوب عليا”.

 

و قالت الفنانة”أيتن عامر “عن مشاركتها في مسلسل” مكتوب عليا”: “في الحقيقة الجمهور راح و جه معايا شويه في الدور، شويه بيحبوا رقية و شوية لا، كنت مبسوطة جدًا، و مكنتش متوقعة النجاح دا خالص، و كنت قلقانة دايمًا عشان بقدم دور كوميدي، بس الحمدلله ربنا كان كريم معايا و الدور نجح”

 

و أكدت أن كواليس العمل غاية في القمة و الجمال، و أعربت بحبها الشديد للفنان”أكرم حسني”و أنها من الفانز الخاص به.

 

تفاعل الجمهور مع أغنية “ستو أنا”، و لكن اعترض البعض علي أداء الفنانة” أيتن عامر” حيث قالت: “الناس دايمًا بيقولولي مش انتي اللي بتغني ستو أنا، صوتك فيها غريب، و كنت برد عليهم و أقول ان أنا بغني بصوت و طريقة رقية مش أيتن عامر، الناس “

 

أردفت الفنانة “أيتن عامر” أن مسلسل “النقطة العامية” من المراحل الانتقالية في مسيرتها الفنية من حيث الأدوار المركبة، و تم عرض المسلسل علي منصة كبيرة و طلبت المنصة جزء تاني من المسلسل و يقوم فريق العمل بالتجهيز له.

 

 

ظهرت الفنانة”أيتن عامر”ضيفة شرف في مسلسل”الإختيار 3″و قالت: “سعدت جدًا بمشاركتي في المسلسل، و شرف لكل فنان إنه يشارك في عمل وطني زي الاختيار، يوضح الحقائق” و قام الدكتور ” بيتر ميمي” بترشيحها لهذا الدور.

 

تستعد الفنانة “أيتن عامر” لطرح أغانيها الجديده و ذلك خلال فصل الصيف، حيث بدأت ب أغنية”خطافة الرجالة” الذي تم طرحها الأسبوع الماضي.

تطمح الفنانة “أيتن عامر” في استكمال مسيرتها الفنية بين الغناء و التمثيل معًا و لكنها ذكرت: “الغناء ليه اشتياق عندي أكتر من التمثيل، عشان كدا الفترة دي مركزه أكتر في التمثيل”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.