أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنانة الشابة ياسمين الهواري : شرف كبير العمل مع المخرج خالد الحجر في اول تجربة سينمائية

الفنانة الشابة ياسمين الهواري : شرف كبير العمل مع المخرج خالد الحجر في اول تجربة سينمائية

 

في العرض الاول العالمى لفيلم جريمة الايموبيليا فى مهرجان القاهره في دورته الأربعين ، عبرت الفنانة الشابة ياسمين الهواري عن سعادتها بترشيح المخرج خالد الحجر لها حيث قالت وصفته بانه شرف بحد ذاته.. وتابعت : كمان ترشيحه ليا لأداء رقصه قصيرة خاصه فى الفيلم بعد ما حضر لى عرض باليه فى الاوبرا شرف اكبر و اكبر و بيثبت تفرد و اختلاف رؤيته للممثلين معاه  ولفيلمه و للسينما..

وأضافت أنها اول تجربه سينمائية لها لتكون مع مخرج كبير و مميز مثل خالد الحجر و تعرض عرض خاص فى مهرجان القاهره هو شرف كبير و سعاده كبيره..

ومبسوطه بإختلاف السيناريو و نوع الفيلم سيكو دراما و بدور “مريم” دوري في الفيلم اللى بيتسم بالطبيعية والبساطة..

ومبسوطة كمان انى اشتغلت فى كاست ممثلين بيحبوا شغلهم و متميزين فيه و ده أضاف لي و علمنى كتير جدا..

وأطلت الفنانة ياسمين الهواري بفستان من تصميم سها مراد و مجوهرات نادين شريف .

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يقضى أوقاته بين جدران شقته، بالدور الخامس، فى تلك العمارة الشهيرة الإيموبيليا، فسرعان ما تسيطر حياته الخالية من التجديد على نفسيته فيصاب بشعور الوحدة، الذى يدفعه إلى الهروب نحو موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، للتواصل والتعرّف على أشخاص لتعويضه الشعور بالوحدة، ويجسّد هذا الدور الفنان هانى عادل.

 

ويتعرّف على الفنانة ناهد السباعى، وتجسد دور الفتاة الاستغلالية، التى توافق على التحدث مع الرجل صاحب مشاعر الوحدة،، ويقرر كلاهما الالتقاء ويدخلها حياته إلى أن يفاجأ برغبتها المُلحة باستغلاله، بالنهاية. وتسيطر على الأحداث والمشاهد حالة من التشويق والمفاجآت.

 

الفيلم تصنيفه سيكو دراما وهو تجربه فريده جدا من نوعها و تجسد فيه ياسمين شخصية مريم ابنه حبيب “طارق عبد العزيز” صديق كمال “هانى عادل”.. و تقدم رقصه خاصه جدا فى الفيلم و كل ذلك ترشيح مباشر من المخرج خالد الحجر و خاصة علمه بان ياسمين ترقص الباليه فكانت الرقصة الحديثة فى الفيلم مناسبه.. و تمثل ياسمين فى الفيلم عدة مشاهد مختلفة فى الاحداث المليئة بالتشويق و يعتبر هذا الفيلم هو عملها السينمائي الاول، كما يعرض لها الان مسلسل ابواب الشك اخراج احمد سمير فرج .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.