أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنانة كارول سماحة تتعرض لهجوم مصري

الفنانة كارول سماحة تتعرض لهجوم مصري

تعرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لهجوم مصري كبير عبر “السوشال ميديا” بعد حصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية والتي لا تمنح إلا للمصريين.

وكشف المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية في مصر محمد عبد الله تفاصيل حصول الفنانة كارول سماحة على عضوية النقابة، خاصة أنها لبنانية الجنسية في الأساس.

وقال عبد الله، خلال بيان صحفي: إن “هناك شرطا أساسيا في الحصول على عضوية نقابة المهن الموسيقية، أهمها أن يكون المتقدم مصري الجنسية ، والفنانة سماحة لبنانية الجنسية، واكتسبت الجنسية المصرية من زواجها بالدكتور المصري وليد مصطفى”.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقية، أنه “في هذه الحالة يسمح القانون المصري بمنج الجنسية المصرية للزوجة بعد الزواج من مصري، وبناءً عليه اكتسبت المطربة كارول سماحة الجنسية المصرية، وأصدرت بطاقة رقم قومي مصرية”.

بدورها، ردت “سماحة” على الهجوم والانتقاد الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حصولها على عضوية نقابة المهن الموسيقية المصرية”.

وقالت “سماحة”: “كنت في زيارة للنقيب مصطفى كامل، وكان المفروض أكون متثبتة في النقابة من سنة فاتت، كوني صرت مواطنة مصرية من 4 سنين بالضبط”.

وتابعت: “أنا متجوزة وليد مصطفى، ومن الطبيعي بعد حياتي الطويلة وبقي عندي جذور بمصر، إني أنتمي للنقابة، وأنا سعيدة جدا بهذه الخطوة، وأتشرف بانتسابي لنقابة مصرية”.

وأَضافت: “ناس كتير متفاجئين من الموضوع، لأنهم ميعرفوش إني معايا جنسية مصرية، ولكن الموضوع في خلط وسوء تفاهم بين الناس وإزاي لبنانية وتصير عضو بنقابة مصرية”.

وختمت سماحة”، “أنا أصبح عندي جذور قوية تجمعني بهذه البلد، ومصر وشها خير عليا، ويكفي إني بنيت عيلة حلوة مع رجل مصري، والروابط التي تجمعني بمصر صارت أبعد من كونها شغل”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.