أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنانة” نادية العراقية ” تمر بوعكة صحية وتتسأل اللي بيحصلي في رقبة مين !

كتبت دعاء سنبل

FB_IMG_1546966385572

تمر الفنانة فاتن فتحي بوعكة صحية وكانت ذكرت أنها بسبب شربها الشيشة وحذرت متابعيها بالإقلاع عنها لأنها دمرتها صحياً ، واليوم نزلت على حسابها الشخصي الفيس بوك صورة لها في غرفة الأشعة بأحدى المستشفيات معلقة “قلة الشغل تخلينا ننضم لقافلة الشهداء الي راحو بعد ماعييو بسبب الاكتئاب والقهر..اللي بيحصلي فرقبه مين…”

وقد سبق واشتكت نادية العراقية “فاتن فتحي” من قلة الأعمال والأدوار وإهمال ونسيان المخرجين لها وعدم طلبها للمشاركة في أعمالهم .

نادية العراقية من مواليد العراق (21 يناير 1963 -)، ممثلة عراقية تعيش في مصر منذ نهاية التسعينيات, متزوجة من العميد أحمد وهو مصري الجنسية, ولهما ثلاثة أبناء شاب وفتاتان, أدهم ومي ونيلي.

شاركت قبل انتقالها لمصر بعدد من الأعمال في المسرح والتلفاز في العراق، وبعد أن استقرت في مصر بدأت مشاركتها في الأدوار الصغيرة ثم الأدوار الثانوية، كما شاركت بعدد من الإعلانات التجارية.

FB_IMG_1546967896573

 

 

وهي ممثلة متنوعة شاملة تؤدي كل الألوان كما وضح نشاطها الفني في الغناء, وقدمت الفنانة نادية العراقية، حفلاً في دار الأوبرا المصرية حيث أبدعت في الغناء باللون الفولكلوري العراقي بعنوان فوق النخل، عيون، محلى قدك، ويذكر أن الفنانة نادية تلعب أدوار تمثيلية في عدد من الأفلام والمسلسلات الدرامية ولها عدد من الأعمال الناجحة مع كبار الفنانين.

 

FB_IMG_1546967909592

 

من أبرز أدوارها مسلسل : القاصرات ، ادم وجميلة ، عمارة يعقوبيان ،راجل وست ستات سرايا عابدين، الجزء الثاني من أبو العروسة ، ومن أبرز أفلامها ابو علي والجملة الشهيرة مين الحرامي اللي اكل الجبنه شفاها الله وعافاها.

 

images(8)

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.