أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنان أحمد زاهر يواصل حصد الجوائز عن « فتحي البرنس »

د. أحمد عبد الصبور

حصد الفنان « أحمد زاهر » جائزة أفضل ممثل في رمضان 2020 عن مسلسل « البرنس » وفقاً لمرصد « إعلاميين الفن المصري EAMA » برئاسة الإعلامي ” محمد بدر ” ، بمشاركة أكثر من 25 ألف متابع على مواقع التواصل الإجتماعي .

وأعرب ” أحمد زاهر ” عن سعادته بهذة الجائزة خاصة إنها نابعة من آراء النقاد الشباب وتصويت الجمهور معاً ، ووجه “ زاهر ” الشكر إلى أصحاب الفضل في هذا النجاح بعد ربنا سبحانه وتعالى .

حيث قال هما شخصان : الأول هو المخرج ” محمد سامي ” والذي تربطني به علاقة وكيميا قوية لدرجة إننا نفهم بعضنا من نظرات العين فهو مخرج ومؤلف عبقري ويدرك إحساس الممثل بشكل ممتاز ، فأنا اعتبره مخرج من كوكب آخر ، وهو أطلق علي لقب « السفاح » كوني من وجهة نظره أقضي على أي ممثل يقف أمامي في المشهد لكني لا أفعل ذلك عن قصد .

أما الشخص الثاني فهو زوجتي ” هدى زاهر ” والتي أستطعت معها على مدار 18 سنة تكوين أسرة سعيدة في البيت وتحقيق نجاحات متعددة في العمل من خلال دعمها المتواصل لي .

وذكر ” زاهر ” أنه أستعد جيداً لشخصية « فتحي » بمسلسل البرنس و عمل على التحضير لها بشكل متقن بالإضافة إلى توجيهات ” محمد سامي ” ، مما أدى إلى ظهورها بهذة الروعة والتي أدهشت كل الجمهور العربي سواء من خلال : الأداء الشرير أو اللزمات مثل « وعرش ربنا » التي أصبحت تريند على السوشيال ميديا .

وتحدث الفنان ” أحمد زاهر ” عن أقوى مشاهد المسلسل بالنسبة له وهو مشهد المونولوج الخاص بالكشف عن أسباب كره شخصية « فتحي » لأخيه « رضوان » فقد أستغرق 11 دقيقة من الحوار المتواصل والذي جمع بين الأداء وإسترجاع ما حدث في الماضي من مواقف كانت هي بذرة الكراهية داخله من وجهة نظره .

وعلى جانب آخر يواصل فيلم « زنزانة 7 » المنافسة خلال موسم الكورونا – لو جاز التعبير – بعد تخطيه حاجز 6.5 مليون جنيه كإيرادات كلية بعد شهر من نزوله لدور العرض السينمائي رغم إنتشار مرض كوفيد-19 .

وقد صرح الفنان ” أحمد زاهر ” أنه يجسد في الفيلم شخصية « حربي » وهو مسجون تنشأ بينه وبين الفنان ” نضال الشافعي ” صداقة داخل الزنزانة وبعد خروجهما تتوالى الأحداث حتى تحدث الخيانة وينقلب الأصدقاء إلى أعداء .

وعن جديده قال زاهر : أنه يواصل تصوير حلقات مسلسل « لؤلؤ » مع : الفنانة ” مي عمر ” ، والمخرج الشاب ” محمد عبد السلام ” فيعد المسلسل أول إخراج له بشكل منفرد ويتكون من 40 حلقة وسيتم إذاعته بمجرد الإنتهاء من تصويره .

وتكتم ” زاهر ” عن تفاصيل شخصيته في المسلسل وقال ضاحكاً : ” أنا أجسد شخصية « طارق نصار » وهو رجل أعمال يمتلك سيارة فارهة صناعة ألمانية سوداء اللون وعلاقته بـ « لؤلؤ » الله أعلم بها ” .

وأشار ” زاهر ” إلى أن أبنته « ملك » ستعود للتمثيل من جديد من خلال مسلسل « لؤلؤ » في دور جديد سيكون مفاجأة ، وذلك عقب غيابها سبع سنوات منذ مشاركتها في مسلسل « القاصرات » .

وينتظر الفنان “ أحمد زاهر ” رؤية أول تجربة تمثيل له في فيلم عربي ثلاثي الأبعاد بعد إشتراكه كضيف شرف خلال أحداث فيلم « يوم 13 » والذي من المتوقع عرضه في 2021 .

الجدير بالذكر أن الفنان “ أحمد زاهر ” قد تم تكريمه مؤخراً بجائزة أفضل ممثل عن شخصيته في مسلسل « البرنس » ضمن فاعليات مهرجان همسة للفنون برئاسة الكاتب الصحفي الكبير ” فتحي الحصري ” ومن تنظيم وكالة EAMA .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.