أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنان ” أحمد صلاح فرحات ” الشهير بـ ” أبو صلاح ” يطلق أحدث أغانيه ” لمونة “

د. أحمد عبد الصبور

أطلق الفنان “ أحمد صلاح فرحات ” الشهير بـ ” أبو صلاح ” أحداث أغانيه بعنوان “ لمونة ” ، وهي من كلمات وألحان ” أحمد صلاح فرحات ” وإخراج ” ديبي جاد ” ، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي ، ومن المقرر إذاعتها على راديو ” إنرچي ” .

يأتي هذا بعد أيام من طرح أغنية بعنوان ” يلا بينا ” ، وهي من كلمات وألحان “ أحمد صلاح فرحات ” ، وأغنية ” أمريكاني ” ، وهي من كلمات “ أحمد صلاح فرحات ” غناء “ أبو صلاح ” و ” ديبي جاد ” ، والتي تعد هذة الأغنية سادس تعاون بين ” أبو صلاح ” و ” ديبي جاد ” بعد نجاح العديد من الأغاني بينهم ، الأغنية من إخراج ” ديبي جاد ” وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي .

وكذلك أغنية “ الدنيا ” ، وشارك معه الغناء “ مدين حمزة ” ، وهي من كلمات “ أحمد صلاح فرحات ” و ” إبراهيم عشري ” ، ومن ألحان “ ديبي جاد ” .

وأغنية ” هلابينو ” بالتعاون مع “ ديبي جاد ” ، وهي من كلمات ” أحمد صلاح فرحات ” وإخراج ” ديبي جاد ” ، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في دبي .

وكذلك أغنية “ المستحيل ” ، وأشترك معه في الغناء ” مصطفى الميلجي ” و “ ديبي جاد ” ، وهي من كلمات وألحان ” أحمد هشام جاد ” ومن إخراج ” ديبي جاد ” .

وحققت الأغنية عدد كبير من المشاهدات بعد ساعات من طرحها على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب ، حيث تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وعرضها .

وتأتي أغنية “ مستحيل ” بعد نجاح أغانيه الأخيرة ” تيك توك ” و ” روق ” وأغنية ” مززيكها ” ، والذي تعاون فيهما مع DB Gad ومدين حمزة ، والتي تم طرحهم على اليوتيوب .

يذكر أن ، “ أحمد صلاح فرحات ” شارك في تقديم برنامج “ حكايتك ” مع الإعلامية ” دعاء صلاح ” ، على شاشة قناة “ النهار ” .

أحمد صلاح فرحات
أحمد صلاح فرحات

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.