أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنان نعيم عيسي.. بين الظلم الفني وإنحسار الأضواء عنه

الفنان نعيم عيسي.. بين الظلم الفني وإنحسار الأضواء عنه

 

بقلم/ كيرلس عادل جرجس

حل الفنان نعيم عيسي ضيفا الليلة في اولي حلقات الموسم الجديد من برنامج “واحد من الناس” المُذاع علي فضائية الحياة مع الإعلامي عمرو الليثي تكريما لذلك الفنان الرائع الذي انحسرت دائرة الضوء حوله في الآونة الأخيرة.


ظلم فني

قال الفنان الكبير نعيم عيسى إنه يشعر بالظلم بسبب عدم التفكير في تكريمه في أي مناسبة فنية
عبر الفنان القدير نعيم عيسى عن حزنه بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه وتجاهل الفنانين له في الفترة الأخيرة رغم مرضه.

وقال نعيم عيسي خلال تصريحات تليفزيونية: ليه بيجبوني مشهد واحد في مسلسل؟ ليه حياتي انتهت وبقيت عيان ومريض ونايم على طول في البيت وصحابي وزملائي مش بيزروني.. منهم لله

احتفاظه بتذكار العبور

وتحدث نعيم عيسى عن فترة عمله في فرقة المسرح العسكري البحري الميداني في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، والذي أدى عليه العديد من العروض المسرحية للعساكر من أجل الترفيه للجنود قبل حرب 6 أكتوبر، حتى أصبح رئيسا للفرقة.

وأضاف نعيم عيسى، أنه أحضر حافظة مياه كـ تذكار معه أثناء عودته من أحد العروض المسرحية قائلًا: الرائد اللي كان ماسك المسرح العسكري، قال لي يا نعيم أنت بفنك ده وعظمتك دي هتبقى رئيس فرقة المسرح العسكري البحري الميداني، لحد ما روحنا الجبهة وعملنا حفلات في المواقع وحفلات ترفيه للعساكر، ولحد ما عدينا البر التاني كمان، حتى بالأمارة جبت زمزمية من بتوع اليهود تذكار معايا.

صداقته مع ابو هيف

كما كشف نعيم عيسى، عن علاقة الصداقة التي جمعته بالسباح الراحل عبد اللطيف أبو هيف، مشيرًا إلى أنه كان بطلًا في سباحة المسافات الطويلة، موضحًا: كنت بطل سباحة مسافات طويلة، ومكنتش بعوم غير مع عبد اللطيف أبو هيف، وهو مكنش بينزل المياه إلا لما ييجي نعيم عيسى، وياخدني وننزل في عز طوبة، لدرجة إن نزلنا سباق من السويس لغاية بورسعيد، تتابع كل واحد نص ساعة.

وقدم الفنان نعيم عيسى العديد من الأفلام في الدراما والسينما وكذلك المسرح، ولعل أشهر أدواره هو دور المأذون في مسرحية الواد سيد الشغال

تجاهل الأصدقاء

واشتكى نعيم عيسى، خلال اللقاء من تجاهل زملائه من الفنانين وعدم زيارتهم له قائلا: “بقالي أكثر من 10 سنين قاعد من غير شغل، ويدوبك عايش على المعاش ومش بيكفيني، وباميل على ولادي”

 
اللوم علي الزعيم

وأضاف نعيم عيسى: عادل إمام كان بيعزني ويحبني وأنا كمان كنت بحبه، لحد ما ظهر في سكتنا يوسف داوود، نفس طولي ومواصفاتي.. فبدأ عادل إمام يبعدني شوية بشوية ويشتغل مع يوسف داوود واستمر معاه وبلوم علي عادل إمام بجد”.

 
بعده عن دائرة الضوء

وردا على سؤال كيف تشعر وأنت بعيد عن دائرة الضوء والشغل؟ قال باكيا: “حاسس بحسرة كبيرة، ليه انتهيت مريض ونايم في البيت، ليه مش باخرج وأمثل، ليه محدش بيبعتلي وزملائي والمخرجين مش بيزوروني.

أخر أعمال نعيم عيسي

يذكر أن أخر أعمال الفنان نعيم عيسي فيلم “حسن دليفري” وهو من بطولة ريكو، إنحي عبد الله، حسن عبد الفتاح، نهال عنبر، إبتسام المكي، أحمد راتب، ومن تأليف جمال ربيع، إخراج فكري عبد العزيز.

 
قصة فيلم حسن دليفري 

ويدور فيلم “حسن دليفري” إطار كوميدي حول أحد العاملين في المطاعم والذي يقوم بتوصيل الطلبات للزبائن، لكنه في كل مرة يخرج فيها يقع في مأزق ومشكلة مختلفة، الأمر الذي قد يؤثر على حياته بشكل كبير

الفنان نعيم عيسي.. بين الظلم الفني وإنحسار الأضواء عنه

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.