أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفنان والمطرب المصري ” عصام خضر ” يشارك في أوبرت ” عالم جديد “

الفنان والمطرب المصري ” عصام خضر ” يشارك في أوبرت ” عالم جديد “

كتب : محمد مرزوق

يشارك الفنان والمطرب المصري ” عصام خضر ” المقيم حالياً بالإسكندرية لأول مرة مع فنانين مصر والعالم العربي في أوبرت وطني كبير يحمل عنوان ” عالم جديد ” ،.

والذي سيُعرض في العديد من القنوات الفضائية الغنائية ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والعديد من المنصات الفنية الغنائية وعلى كافة قنوات النجوم المشاركة في هذا العمل.

وأوضح الفنان والمطرب المصري ” عصام خضر ” ، ” أن هذا الأوبرت هو من كلمات الشاعر الغنائي ” التركي إبراهيم ” ، والحان الملحن ” وليد الحسيني ” ، وتوزيع الموزع ” لحمادة الحسيني ” ، وإخراج ” جمال أمل ” ، التسجيلات والمكساج بمصر . ART PALACE STUDIO.

وأشار المطرب والفنان المصري ” عصام خضر ” في تصريح لجريدة ” أسرار المشاهير ” ، قائلاً ،” أن هذا الأوبرت هو فكرة الأوبرت للمنتج الفني والملحن ” وليد الحسيني ” ، رئيس مهرجان مصر الدولي لموسيقى الفرانكو والسياحة والترفية ، .

المزيد من المشاركات

خالد فؤاد يكتب / شاعر شهير يفضح لصوص الأغانى والأفلام ..…

من منطلق مواصلة دعم المهرجان للمواهب من الأصوات الجادة التي أثرت المهرجان بإبداعياتها الفنية على مدار دوراته الثلاثة السابقة ، وتأكيدا ً على دور الفن في خدمة المجتمع الدولي والذوق العام من خلال رؤية فنية نحو عالم أفضل بكلمات ٍ هادفة تؤديها باقة من أفضل الأصوات بالمهرجان من الدول العربية ” .

وتابع ” خضر ” ، أنه يشاركه في هذا الأوبرات عدد من فنانين مصر والعالم العربي ، فمن مصر كل من : ” مي أحمد ، محمد يوسف ، علي خيري ، مصطفى التاجي ، أسماء الجمل ، محمد مصطفى ” ، أما من الدول العربية الشقيقة فهم كل من : ” نبيل خليفة من تونس ، سهاد فارس من سوريا ، ” لينا هواري ولهاصي ، وسمير شيخيي من تونس ” ، ” رامي علاء الدين ، وأدي حنا من لبنان ” ، محمد السعيد من الكويت ، ” رضا لله المغربي ، وياسين نهرو من المغرب ” ، سليمان عبد الكريم من ليبيا ” .

وأردف ” خضر ” ، بأن كوبليهات الأوبرت سيقوم بكتابتها عدة شعراء من الدول المشاركة ، حيث أن كل كوبليه سيغنى بلهجة بلد كل فنان مشارك ، وسيقوم كل فنان بتسجيل مقطعه الغنائي وتصوير فيديو وإرساله للقاهرة لإجراء مرحلة المكساج والمونتاج النهائية .

وصرح ” عصام خضر ” لجريدة ” أسرار المشاهير ” ، قائلا ً : ” بأنه سعيد بالمشاركة في هذا الأوبرت الكبير الذي يجمع فنانين من مصر والوطن العربي، وأن مشاركته جاءت من خلال عرض صاحب فكرة وألحان الأوبرت الملحن الغنائي ” وليد الحسيني ” بالمشاركة في هذا الأوبرت وبالفعل قبل العرض ولم يتردد مطلقاً ، مقدماً الشكر والتحية للمنتج الفني والملحن ” وليد الحسيني ” على رعايته للفن الراقي ، وتجميع هؤلاء الفنانين في عمل متميز من نوعه في توقيت صعب للغاية ” .

وطالب ” خضر ” من جمهوره ومتابعينه في كل مكان بمشاهدة فيديو الأوبرت والحكم عليه، متمياً أن ينال هذا العمل إعجاب ورضا الجميع وأن يكون قدم من خلاله فناً راقياً .

الفنان والمطرب المصري " عصام خضر " يشارك في أوبرت " عالم جديد " inbound1079130817127016592

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.