أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الفيزيتا الكاملة لآسعار المطربين والراقصات فى ليلة “البيبى دول” ـ اجور جنونية

دعاء سنبل

رغم حالة الركود والمعاناة الإقتصادية التى تعانى منها كافة الشعوب العربية , أصر نجوم ونجمات الغناء والرقص على رفع أجورهم فى حفلات الكريسماس ورأس السنة لتصل لآرقام خيالية تفوق كافة الآعوام السابقة .

images(41)

عمرو دياب

 
كالعادة أحتل الهضبة عمرو دياب المركز الآول ويعد الأعلى سعرا بين أجور مطربي الوطن العربي فقد كان من المقرر أن يقوم بأحياء حفل في أحد فنادق القاهرة إلا أن المفاوضات فشلت لطلبه 170 ألف دولار ، فتعاقد على إحياء حفل رأس السنة بممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية في مدينة أبوظبي الإماراتية وسيتقاضى مبلغ 200 ألف دولار «3 ملايين و600 ألف جنيه مصري».

 

images(42)

 

مايا وراغب وكاظم

وسيتقاضى القيصر “كاظم الساهر” 150 ألف دولار نظير إحيائه حفل رأس السنة هذا العام فى بيروت ، أما راغب علامة سوف يتواجد بالقاهرة ويحيي حفل رأس السنة بفندق سيتى ستارز إنتركونتيننتال، مقابل80 ألف دولار ، وتشاركه المطربة اللبنانية “مايا دياب” فى نفس الحفل مقابل مبلغ 25 ألف دولار ..

وقامت النجمة إليسا برفع أجرها إلى 100 ألف دولار، وهو نفس الآجر الذى تتقاضاه هيفاء وهبى , بزيادة قدرها 20 الف دولار عن أجور نانسى عجرم ونجوى كرم .

 

جورج والجسمى

وقام المطرب الكبير ” جورج وسوف” برفع أجره لـ 200 ألف دولار، بينما يحصل النجم الإماراتى حسين الجسمى على 180 ألف دولار،

images(40)

تامر والراقصات

ويحتفل تامر حسني برأس السنة في أحد الفنادق مقابل مليون جنيه وتشارك فى الحفل المطربة الشعبية بوسي والمطرب الشعبي محمود الليثي .

images(44)

 

شيرين والرباعى

وتحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب اربعة حفلات دفعة واحدة فى ليلتين متتاليتين مقابل 750 الف جنيه عن كل حفل .
وقام المطرب الكبير هانى شاكر برفع أجره ليصل إلى 300 ألف جنيه، كما رفع أيضا المطرب الشعبى حكيم أجره ليصل إلى 250 ألف جنيه .

ويتقاضى الفنان ” وائل جسار” 50 ألف دولار مقابل إحياء حفلين ليلة رأس السنة إحداهما بمشاركة تامر عاشور وستقام في الفورسيزون، بينما تحصل أنغام على 80 ألف دولار.
ويقوم المطرب محمد حماقى بأحياء حفل رأس السنة فى الدوسيت مقابل نصف مليون جنيه .

ويتقاضى الفنان ” سامو زين ” 80 ألف جنيه فى حفل رأس السنة فى فندق ‘كونراد’ وتشاركه الحفل المطربة آمال ماهر بنفس الآجر.

FB_IMG_1545847185942

 

فيزيتا الراقصات

ورغم بزوغ نجم عدد كبير من الراقصات الشابات فى العامين الماضيين إلا أن السيطرة لاتزال ملك صوفينار ودينا ” صاحبات الآجور الآعلى” فقد تعاقدت دينا على احياء 5 حفلات دفعة واحدة فى ثلاثة ايام متتالية مقابل 100 الف جنيه عن كل حفل ولاتتجاوز فقرتها حاجز الـ 45 دقيقة لتلحق بالحفل الآخر , وتليها صافينار التى تعاقدت على اربعة حفلات مقابل 70 الف جنيه عن كل حفل .
images(43)

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.