أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عاجل / تفاصيل القبض على الطفل المعتدي على رجل المرور

عاجل / تفاصيل القبض على الطفل المعتدي على رجل المرور هو وكل زملاءه وهذه العقوبات في إنتظارهم

كتبت : رضوى ايهاب

تم القبض مجددا على الطفل المعتدى على رجل المرور أثناء تأدية واجبه المهنى فى منطقه زهراء المعادي.

القبض على الطفل المعتدي على رجل المرور

إستفزاز سئ
قرار القبض جاء بعد ظهور فيديو اخر له اثناء تعديه على رجل مرور
وقيامه بعمل لايف يتحدى فيه مشاعر الناس ويستفزهم بخروجه من الحبس بعد أول فيديو تعدى فيه على رجل مرور ؛ وإستتاده لقوة ابيه ووظيفته ومعارفه واسرته .

اخلاق سيئة
فبدلا من أن يتعظ هو وعائلته استمر في إستفزازاته السيئة هو والصبيه والمراهقين من زملاءه ؛ فتقرر إتخاذ الإجراءات اللازمه ؛ وأصدرت النيابه العامه قرارها بحبسه وكل المتهمين من أصحابه وهم : “يوسف ” ، و”عمرو”، و”رامز و”مصطفى ” ، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات ويراعي لهم التجديد في الموعد القانوني، وتحرير فيش وتشبيه وصحفية جنائية للمتهمين الأربعة.

المزيد من المشاركات

وداعا .. شيرين سيف النصر “مشوار فنى قصير وحياة…

كما أمرت النيابة
بإيداع الطفل “أحمد” ،فى إحدى دور الرعايه لمدة أسبوع على أن يتم تقديم جلسات الدعم النفسي الموصي بها وفقا لتقرير المجلس القومى للأمومة والطفولة على أن يتم تقديم متابعه دوريه بحالته والالزام فى تقديمه فى حال طلبه،.

وسيتم عرض الطفل أحمد المتهم بالتعدى على رجل المرور بمنطقة المعادى يوم السبت القادم على المحكمة المختصة للنظر في أمر مدة إيداعه فى دار الملاحظه وفقا للقانون.

كما قررت النيابة في القضية رقم 19133 لسنة 2020 جنح البساتين، إرسال الخمس متهمين للمعامل المركزية بمصلحة الطب الشرعى لأخذ عينات دم وبول لهم ، لايضاح ومعرفه هل يتعاطون مواد مخدرة ام لا ، وطلبت مذكرة من المستشار أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد، والد الطفل المتهم، ردا علي ما اثبتته تحريات المباحث.
ومازال التحقيقات مستمرة
سنوافيكم بكل ماهو جديد.

القبض علي الطفل
القبض علي الطفل

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.