أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

القيمة المادية ومدة التعاقد.. تفاصيل صفقة انتقال إندريك إلى ريال مدريد

القيمة المادية ومدة التعاقد.. تفاصيل صفقة انتقال إندريك إلى ريال مدريد

 

 

كتبت ريم مجدي 

 

 

كشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عن تفاصيل اتفاق نادي ريال مدريد الإسباني مع الموهوب إندريك فيليبي لاعب فريق بالميراس البرازيلي.

 

 

ودخل ريال مدريد في صراع مع العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع البرازيلي إندريك فيليبي بعدما نجح اللاعب في لفت أنظار الجميع لما يتمتع به من إمكانيات فنية على أعلى مستوى.

 

 

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات على أن نادي ريال مدريد عقد اتفاق كامل ساري المفعول مع إدارة نادي بالميراس البرازيلي قبل يومين لضم اللاعب بشكل رسمي.

 

 

وأضاف فابريزيو، أن ريال مدريد وقع عقداً ساري المفعول مع إندريك بداية من يونيو 2024 بعقد ممتد لمدة ستة سنوات حتي نهاية موسم 2030.

 

وأشار فابريزيو إلى أن ريال مدريد سيدفع 60 مليون يورو إلى نادي بالميراس البرازيلي بالإضافة إلى دفع 12 مليون يورو كضرائب لتصل التكلفة الإجمالية للصفقة 72 مليون يورو.

 

 

ومن المؤكد أن انضمام إندريك إلى ريال مدريد سيضيف كثيراً الفريق خاصة في الجانب الهجومي، بالإضافة إلى أن اللاعب سيدخل في الأجواء سريعاً لوجود العديد من اللاعبين البرازيليين مع الملكي أبرزهم فينسيوس ورودريجيو وميليتاو.

 

 

حيث أنه في عام 2021 ، فاز إندريك ببطولتي ساو باولو لأقل من 20 عامًا وتحت 15 عامًا، لكن لا شيء يمكن مقارنته بالضغط المحيط بنهائي كأس كوبا ، مع ملء الملعب وبث المباراة على الهواء مباشرة في جميع أنحاء البرازيل.

 

 

سبق مقارنته بفينيسيوس جونيور، إلا أن الصحفي البرازيلي البارز دانيلو لافييري يعتقد أنه يشبه رونالدو أو روماريو مما يعطي مؤشراً على إمكانات.

 

 

بالرغم أنه أصيب بفيروس كورونا “كوفيد 19″، إلا أنه نجح في تسجيل 5 أهداف في الشهر الماضي، بجانب ذلك تمكن اللاعب من تسجيل 168 هدفًا في 174 مباراة في فئات الشباب خلال مسيرته، بالرغم من أنه يلعب في فئة أو فئتين فوق سنه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.