أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الكاف يدين الاتحاد المصري في عقوبة فيوتشر

الكاف يدين الاتحاد المصري في عقوبة فيوتشر

 

أدان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، الاتحاد المصري في العقوبة التي وقعت على نادي فيوتشر بسبب أزمة لاعبه أحمد رفعت.

و قرر الكاف اعتبار فيوتشر خاسرًا المباريات الثلاث التي شارك بها أحمد رفعت لعدم صحة إجراءات قيده بعد انتهاء إعارته إلى الوحدة الإماراتي و عودته للفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية في يناير الماضي.

كما اتخذ الكاف قرارًا بتوقيع غرامة مالية على نادي فيوتشر قيمتها 10 آلاف دولار مع مهلة شهرين للدفع و أسبوع للتظلم على القرار.

ووفقًا لحيثيات قرار الكاف ضد فيوتشر، فإن الاتحاد المصري، رد على استفسار الكاف حول قيد أحمد رفعت، بأن اللاعب تم قيده يوم 31 يناير الماضي ووصلت بطاقته الدولية، لكن اللوائح أو “السيستم” لم يوضحان كيفية إعادة اللاعب من الإعارة “بند رقم 11”.

وذكرت حيثيات العقوبة، أن الاتحاد المصري طلب حضور جلسة الاستماع مع نادي فيوتشر أمام لجنة الانضباط في الكاف لتوضيح الأمور “بند رقم 12”.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه نادي فيوتشر، وفقًا للحيثيات أيضًا، أنه خاطب الاتحاد المصري بعد إعادة أحمد رفعت من أجل اتخاذ كافة إجراءات مطالبة البطاقة الدولية للاعب وإعادة قيده محليًا وأفريقيا، وفقًا للوائح “بند رقم 10”

جدير بالذكر أن بيراميدز والجيش الملكي نجحا في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.