أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الكالشيو ميلان يتعادل مع انتر في دربي الغضب مبارة الاهداف الملغية

ويحل فريق إنتر ميلان ضيفًا على إيه سي ميلان في “ديربي الغضب”، في مباراة مؤجلة من الجولة 27 من الدوري الإيطالي علي ملعب سان سيرو

يدخل فريق ميلان مباراة اليوم وهو فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن فريق إنتر ميلان صاحب المركز الرابع.

وجاءت تشكيلة الفريقين كالآتي:
ميلان: دوناروما، كلابريا، بونوتشي، رومانيولي، رودريجز، كيسي، مونتليفو، بونافينتورا، سوسو، كوتروني، تشالهانوجلو.
إنتر ميلان: هاندانوفيتش، كانسيلو، ميراندا، سكرينيار، دي أمبروسي، جاليارديني، بروزوفيتش، كاندريفا، رافينيا، بيريسيتش، إيكاردي.

تعادل فريق اسي ملان مع فريق انتر ميلان تعادل سلبي في مبارة شهدة الغي 3 اهدف هدف لميلان وهدفين لاانتر ميلان
وبهذا التعادل يرفع اسي ميلان رصيد للنقطه 51في المركز الخامس بينما توقف رصيد انتر ميلان عند فيما توقف رصيد انتر ميلان عند النقط 58ويظل في المركز الرابع
وتعتبر تلك النتيجة مفيدة للنيراتزوري أكثر من الروسونيري، الذي أصبحت مهمته في العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا صعبة، حيث يتبقى 8 جولات فقط على نهاية الموسم.

مباراة اليوم هى رقم 168 لديربي ميلان، الإنتر حقق الفوز من قبل فى 62 مباراة، بينما ميلان حقق الفوز فى 51 وانتهت 54 مباراة بالتعادل بين الفريقين.
تاريخيا فى الديربي سجل لاعبو الإنتر 299 هدف فى مرمى الغريم، بينما لاعبي ميلان سجلوا 297 هدف فى مرمى الإنتر.
مباراة الفريقين فى الدور الأول كانت قد انتهت بفوز إنتر ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين لميلان، سجل ثلاثية الإنتر إيكاردي وسوسو وبونافينتورا هم من سجلوا للميلان.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.