أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اللائحة الاسترشادية تهدد أنتخابات الأهلي بالبطلان

كتبت : مروة أسامة

فجر وائل عوض ، المستشار القانوني لأعضاء فرع الشيخ زايد ، بالنادى الاهلى مفاجاة من العيار الثقيل بتأكيده على أن اعتماد انتخابات النادى الأهلي القادمة على اللائحة الاسترشادية التى تم اعدادها بمعرفة هشام حطب زئيس اللجنة الاوليمبية يهددها بالبطلان خاصة أن المادة 8 باللائحة الاسترشادية تمنع أعضاء الفروع من التصويت وهو أمر يتضارب مع الحكم القضائي الصادر قبل اعتماد قانون الرياضة من الأساس يوم 1 يونيو الماضي.

وأوضح أن المادة مخالفة للحكم القضائي وأحكام الدستور وبالتالي سيتم إرسال إنذار على يد محضر لرئيس اللجنة الأولمبية لأنه يخالف أحكام القضاء مؤكداً أنه لن يبحث أحقية الحضور أمام لجنة التحكيم وتسوية المنازعات وفقاً للقانون لأن الحكم في الأساس صادر قبل قانون الرياضة.

وأكد المستشار القانوني لأعضاء فرع الشيخ زايد ، بالنادى الاهلى أن الأعضاء حصلوا على حكم قضائي يوم 15 مارس الماضي وتم رفض الإستشكال يوم 6 يوليو ليصبح الحكم نهائياً وتم إبلاغ الأهلي والجهة الإدارية.

وأوضح أن الحكم الصادر لأعضاء زايد بالتصويت في الجمعية العمومية نهائي وليس به رجعة رغم وجود استشكال أمام المحكمة الإدارية العليا ولكن تقرير المفوضين يؤكد أحقية الأعضاء فى التصويت.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.