أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اللواء نبيل سلامة : نجاح تنظيم “الأمم الافريقية” يؤرخ لحقبة رياضية جديدة لمصر

المزيد من المشاركات

ظهور أشرف قاسم على كرسي متحرك يثير قلق الوسط الرياضي

قال اللواء نبيل سلامة مدير إدارة النوادي للقوات المسلحة السابق ورئيس مجلس ادارة نادى إيروسبورت مؤكداً ان الابهار والنجاح الذى تابعه العالم في افتتاح كأس الأمم الافريقية في القاهرة، يؤرخ لحقبة رياضية جديدة لمصر تضاف الى سجل نجاحاتها المتعددة التي حققها ويحققها الشعب المصري في كافة القطاعات منذ ثورة الثلاثين من يونيو.
ووصف اللواء نبيل حفل افتتاح بانه تميز بالبساطة والإبهار والرقي في آن واحد، جامعاً التاريخ والحضارة المصرية مع الحداثة والتركيز على تجمع القارة السمراء في هذا العرس الذى يحتل المرتبة الثالثة عالميا في كرة القدم.
وقال، ان ما شاهدنا لحظة الافتتاح كان من تخطيط وتنفيذ أيادي وجهد الشباب المصري الذى اثبت انه يؤمن بقدراته ومقدرات هذا الوطن، لافتا الى ان ما قام به مصر يعد إنجازا وتحديا على كافة المستويات خاصة وانه تم اسناد المهمة لمصر قبل ما يقرب من ١٥٠ يوميا فقط.
وأضاف ان ما تحقق يمثل طفرة نوعية لا يمكن وصفها الا بالمعجزة، التي اثبتت للعالم اجمع ان مصر لديها القدرة على تنظيم الاحتفاليات والفعاليات الدولية بشكل احترافي ومبهر.
واعتبر اللواء نبيل، ان هذا النجاح يؤكد استعادة مصر لكل امكانياتها، ويوضح ان لريادتها في افريقيا والمنطقة هو حق اصيل لها.
وطالب اللواء نبيل، باستثمار نجاح تنظيم تلك البطولة التي يتابعها اكثر من ٢ مليار شخص على مستوى العالم، وقال، ان التنظيم وضع خريطة طريق لعودة الجماهير المصرية الى الملاعب للمتابعة مباريات الدورى والكأس بعد غياب طويل افقد هاتان البطولتان الكثير من رونقهما وادى الى خسائر بالملايين، وأوضح ان النظام الذى اتبعته وزارتى الداخلية والشباب والرياضة من خلال “تذكرتى” يمثل نقلة حضارية تعيد الامن والاستقرار الى الملاعب المصرية ويعيد لها المشجعين.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.