أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المختل الذى أشعل الحرب بين الأهلى والزمالك ؟!!

المختل الذى أشعل الحرب بين الأهلى والزمالك ؟!!

بقلم / الشاعر والإذاعى الكبير محمود عبد العزيز

اعترف لكم …ب ( زملكاويتى ) منذ عام ١٩٦٤ وكان عمرى حينئذ لا يتجاوز ال ٥ سنوات…… وفى فترة طفولتى و صباي كنت شديد التعصب للزمالك وكان ممكن أعمل جنايه لو أى حد مس الزمالك ب كلمه….

ودارت الايام وبدأت أهدأ …اعز أصدقائى اهلاويه وكثير ..كثير من أحبابى ..أهلاويه..بل إن زوجتى واولادى جميعا ..ماعدا ( هشام ) اهلاويه.. واحفادى الاربعه اهلاويه… ثم إنى فى حياتى كلها أعشق روح الأنتصار والفوز واالتمرد على الهزيمه و التى تتملك لاعبى الأهلى منذ سنوات..و سنوات.. وبدأت تعرف طريقها إلى الزمالك مؤخرا على يد البروف ( فيريرا )….. إذن ماهو الموضوع ايها الساده وأيتها السيدات…..؟. .

الموضوع فى هذا المختل الذى يريد أن يشعل النار فينا ..يريد أن يدخلنا فى حرب اهليه ..حرب شوارع بسبب الأهلى والزمالك… الغير صادق بالمره والذى يدعى أنه اهلاوى وهو عمره ما كان اهلاويا أبدا ..ده كان طول عمره بيشجع نادى ألاوليمبى السكندرى.. وطبعا ..كل الاحترام للنادى العريق ..يريدها نارا و خرابا ودمارا ولكن دعونى أسألكم ..هل تعتقدون الغير صادق اهلاوىا…؟؟.؟. و دعونى اقولها لكم قولا واحدا..

..لا لا لا …هذا مأجور..مأمور ب..أجندة أرهاب و فوضى و فتنه و غل و حقد اسود وليس احمر بالمره ولا ابيض و ب خطين حمر…. حبايب قلبى الاهلاويه والزملكاويه والمحلاويه والاتحادويه والاسماعلاويه وحتى الدجلاويه و الجرجاويه وووووو ..

استحلفكم بالله… لا تصدقوا هذا الكاذب واحذروه …إحذروه.. الف الف الف مره ..

و مش مهم الأهلى يفوز بالدورى ..ماهو فاز به من قبل أكثر من ٤٠ مره…..

مش مهم يفوز براميدذ بالدورى..حق مشروع لكل مجتهد…

مش مهم يفوز الزمالك بالدورى ..ليس نهاية الكون…. ولكن

إحذروا المختل الذى اعترف لكم أنى ماندمت على إستضافة شخص على هواء الشباب والرياضه عبر سنوات عمرى الأذاعيه…. قدر ندمى الأن على إستضافة هذا المدعو ذات يوم فى رمضان وكان ضيفنا على الأفطار انا والزميله العزيزه نجلاء عبد البر وسألته فى معرض الحوار عن إحساسه وهو يفطر مع أهله وأقاربه حينما يأتوا لزيارته فى القاهره قادمين من الأسكندرية..فقال لى بالحرف الواحد .. انا ماحدش زارنى على الإطلاق منذ ٢٠ عاما…..لحظتها أدركت وتيقنت بينى و بين نفسى أن هذا الرجل غير طبيعى و مختل ومنبوذ واللى مالوش خير فى أهله مالوش أبدا خير فى الناس

حبايب قلبى….

مثل هذا النموذج ..سواء كان فى الأهلى أو فى الزمالك اشهروا فى وجوههم بيارق الرفض.. هؤلاء لا يريدون مجدا للأهلى أو سؤددا للزمالك وإنما يريدون هدم البلد دى فوق رؤوسنا ..تلك هى الحقيقه المره التى لا يراها الكثيرون…..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.