أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المخرج الشاب معتز حسام الدين يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد «قبل الأربعين»

كتبت/ هبة صابر

بدأ المخرج الشاب «معتز حسام الدين» تحضيرات فيلمه الجديد «قبل الأربعين»؛ الذي يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم، وهم الفنانة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم،  وجاري اختيار باقي الفنانين ، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل، ومنتج فني هاني حليم، ومستشار إعلامي حسام صلاح، ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام.

وقد صرح المخرج الشباب معتزحسام أن الفيلم تدور احداثه  في إطار رعب نفسي داخل عمارة في مصر الجديدة  وتعتمد الأحداث التي تعتمد على الاثارة و التشويق حول مخاوف الشخصيات، وعدم الإستقرار العاطفي لديهم و أضاف أن التصوير سيبدأ  بداية يوليو المقبل.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج «معتز حسام الدين»كانت فيلم “ريما”، بطولة إيهاب فهمى، محمد ثروت، هالة فاخر، الطفلة ريم عبد القادر، فراس سعيد، أحمد فتحى، مها نصار، وكان يدور في إطار اجتماعي تشويقي سايكودراما ويحتوي على مشاهد دراما إجتماعية كثيرة.

ويذكر أن معتز بدأ  العمل كمساعد مخرج منذ 12 عام، وعمل مع 80% من مخرجي مصر ،إلى جانب انه كان مخرج الوحده التانيه في بعض المسلسلات مثل شبر ميه وشاهد عيان.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.