أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المرور: تفعيل كاميرات الضباط بـ 9 محافظات وقريبا في القاهرة والجيزة

طورت الإدارة العامة للمرور نظاما جديدا لمراقبة أداء ضباطها أثناء عملهم، ومدى التزامهم بالتواجد في الأكمنة على مستوى الجمهورية، من خلال تزويد الزي الرسمي للضباط بكاميرات مراقبة. 
تهدف التطورات الجديدة التي تم تعميمها على بعض إدارات المرور، إلى رصد التجاوزات التي قد تحدث من بعض رجال المرور، وسائقي السيارات، حيث أثبتت نجاحها في مراقبة العمل المروري على الطرق.
وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن زي الضباط المزود بالكاميرات، تم تعميمه على إدارات مرور الأقصر، وبني سويف، والإسماعيلية، ومطروح، والمنيا، وأسوان،والإسكندرية، وقنا، والفيوم، بواقع 550  كاميرا، وسيتم تعميمها على محافظتي القاهرة والجيزة، بعد تقدمهما بطلبات لتوريد 250 كاميرا.
ولفتت الإدارة العامة للمرور إلى أنه لم يتم إلى الآن رصد أي تجاوزات بين رجال المرور وسائقي السيارات في الأكمنة وأماكن، مشيرة إلى أنه سيتم تعميم تلك الكاميرات على ضباط الإدارة العامة للمرور في الطرق السريعة خلال شهر يوليو الجاري في إدارات مرور أخرى بالمحافظات.
ترتبط الكاميرات الجديدة بغرفة التحكم داخل إدارات المرور، وتتميز بخاصية التسجيل لمدة 16 ساعة متواصلة، ويتم شحنها يوميا بعد تفريغ محتواها ومراجعته.

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 37
المشاركات 905 تعليقات 0
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.