أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المصري البورسعيدي يتقاسم نقاط التعادل مع المقاولون

المصري البورسعيدي يتقاسم نقاط التعادل مع المقاولون

كتبت : عليا عطيه✍️

سقط الفريق الأول للنادي المصري البورسعيدي، في فخ التعادل أمام المقاولون العرب بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السويس الجديد في ختام مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشهد المباراة ندية بين الفريقين، حيث استحوذ الفريق البورسعيدي علي أغلب الفترات بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، بينما اعتمد ذئاب الجبل على التأمين الدفاعي والهجمات المرتدة.

وتقدم المقاولون العرب بهدف مبكر عن طريق محمد سالم بعد مرور 3 دقائق فقط من انطلاق المباراة، قبل أن يدرك فرانك ايتوجا هدف التعادل للمصري قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

وتكرر الأمر مع بداية الشوط الثاني بعدما سجل عبد الرحمن خالد هدف التقدم للذئاب بعد مرور أربعة دقائق قبل أن يتعادل المصري عن طريق الياس الجلاصي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلي 11 نقطة يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما رفع المصري رصيده إلى 8 نقاط.

ويحتل المصري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 5 لقاءات، وتجرع الفريق البورسعيدي بمرارة الهزيمة في مباراتين.

يذكر أن مباريات المصري والمقاولون العرب دائما ما تتسم بالقوة والندية بين الفريقين، ولم يحقق الفريق البورسعيدي الانتصار علي ذئاب الجبل منذ الموسم قبل الماضي، حيث فاز المقاولون ذهاباً وإياباً في الموسم الماضي بنتيجة 2-0، 2-1 على التوالي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.