أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المصور ” عمرو أنور قوشتي ” يطلق موسوعته المصورة عن أجمل معالم مصر السياحية

د. أحمد عبد الصبور

كشف المصور المحترف ” عمرو أنور قوشتي ” إنتهائه من الجزء الأول من موسوعته المصورة عن مصر والتي هي ضمن مبادرته لتنشيط السياحة في مصر ما بعد فيروس كورونا وقد أطلق عليها إسم ” مصر في صور ” .

وأكد ” عمرو أنور ” أن الجزء الأول من الموسوعة سيكون عن محافظة القاهرة وقد إنتهى منه بالفعل حيث قام بتصوير أهم وأشهر المعالم السياحية في القاهرة بطريقة مبتكرة توضح أهمية كل معلم سياحي موجود في القاهرة كنوع من أنواع جذب السياح للإستمتاع بزيارة تلك الأماكن في القاهرة .

وأشار المصور المحترف ” عمرو أنور ” أن الجزء الأول من موسوعته شمل تصوير أماكن عديدة قد لا يعلم كثير من المصريين الكثير عنها بخلاف الأماكن الشهيرة كبرج القاهرة وحي خان الخليلي ومسجد سيدنا الحسين … مشيراً إلى أن الصور شملت كل الحضارات التي مرت على مصر سيان فرعونية أو قبطية أو إسلامية .

وأوضح ” عمرو قوشتي ” أن الجزء الثاني من موسوعته سيكون عن محافظة الجيزة ثم محافظة الإسكندرية وستشمل الموسوعة كل محافظات مصر بما فيهم محافظات الصعيد المليئة بالحضارة والتاريخ .

وأشار إلى أن الجزء الأول من الموسوعة سيتم طرحه للبيع في المعارض الدولية فور إنتهاء معرض الكتاب الحالي كما سيتوفر ككتاب إلكتروني بأكثر من لغة لتوجيهه لأوروبا لجذب المزيد من السياح منها .

عمرو أنور قوشتي
عمرو أنور قوشتي
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.