أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المغربي محمد رفاعي يطرح أحدث أعماله الغنائية «حلّ عن سماي» 

 

يُعد الفنان محمد رفاعي من الفنانين الذين حققوا نجاحًا لافتًا منذ بداية دخوله عالم الغناء ويُشيد به الجمهور. 

وطرح الفنّان المغربي محمد رفاعي أغنيته الأولى «حِلّ عن سِماي» مع شركة العربي بعد توقيعه عقد تعاون مع Universal Music MENA. 

وهي من إنتاج شركة SS Heliodor Australia القائمة بالأعمال له، ومن كلمات يونس آدم وألحان محمّد رفاعي، أما التوزيع والميكس والماسترينغ فلحمزة الغازي، إخراج الكليب أحمد زراقط في لبنان. 

ومن ناحية أخرى عبر الفنان محمد رفاعي سعادته البالغة بإطلاق أغنية «حِلّ عن سِماي» التي يعتبرها بمثابة تحدِ  وإضافة قوية له. 

وقال:”أردت أن أوجّه رسالة لكلّ شخص حزين أو مُدمّر من جرّاء ظروف مُعيّنة أن يؤمن أنّه بالعزيمة والإرادة يُمكننا تخطّي كلّ العقبات في الحياة، وأدعوه لعدم الإلتفات أو الرجوع للماضي والسير قُدماً بعيداً عن الشعور بالندم. فلا شكّ أن تجارب الحياة الصعبة تجعلنا أقوى وتُساعدنا على البحث عن واقع أجمل”. 

 

واختتم حديثه فخور جدًا بالإنضمام إلى Universal Music MENA، الشركة العالمية الرائدة في مجال الموسيقى وأنا على ثقة أنّ هذا التعاون سيمنح الأغنية إنتشاراً أوسع على صعيد الدول العربيّة والعالم. كما أتمنّى أن يكون النجاح حليفنا من خلال هذه الأغنية وجميع الأعمال التي سنطلقها خلال السنوات القادمة”.

يُذكر أنّ محمّد رفاعي فنّان مغربيّ ولد في مدينة تُدعى «العيون» في المغرب، وإكتشف موهبته في الموسيقى منذ صغره ونال تشجيعًا من عائلته ومُحيطه ليبدأ بعدها كتابة وتأليف أغنياته الخاصّة. 

والجدير بالذكر أنه قدّم أغنية بعنوان «كيفاش نخلّيك»، التي عرّفت الجمهور على محمد رفاعي كفنّان ومؤلف موسيقى، مع الفنانة هند سداسي وحقق العمل أكثر من 72 مليون مُشاهدة على يوتيوب.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.