أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المغرب تفوز على الجزائر و مصر تهزم البحرين و تصعد لربع نهائي مونديال اليد

مصر تهزم البحرين و تصعد لربع نهائي المونديال

 

تأهل المنتخب المصري الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، إلى ربع نهائي بطولة العالم المقامة في السويد و بولندا.

و صعد المنتخب المصري إلى دور الثمانية عقب فوزه على المنتخب البحريني بنتيجة (26-22)، ضمن مواجهات الدور الرئيسي من المونديال.

و ضمن المنتخب المصري الصعود بعدما وصل رصيده للنقطة 8 يحتل بهم صدارة المجموعة الرابعة، فيما توقف رصيد المنتخب البحريني عند النقطة 4 في المركز الثالث.

و كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب المصري (13-9)، قبل أن يحافظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على صالة مالمو بالسويد.

و من المقرر، أن يلتقي المنتخب المصري في الجولة المقبلة مع المنتخب الدنماركي مساء الاثنين المقبل في قمة مواجهات المجموعة وتحديد المتصدر.

 

 

 

كوريا الجنوبية تهزم السعودية

 

اعتلى المنتخب الكوري الجنوبي لكرة اليد، صدارة المجموعة الأولى بكأس الرئيس في بطولة العالم، عقب فوزه على المنتخب السعودي 34-23، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية.

و أنهى المنتخب الكوري الشوط الأول متقدما بفارق 5 أهداف بنتيجة 17-12، و استطاع أن يوسع الفارق في الشوط الثاني لينهي اللقاء بفارق 11 هدفا.

و في المجموعة ذاتها، فاز المنتخب التشيلي على منتخب أوروجواي 34-24 اليوم الجمعة، في الجولة الثانية.

بهذه النتائج، تصدر المنتخب الكوري الجنوبي المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق 4 نقاط أمام المنتخب التشيلي، فيما ظل المنتخب السعودي بلا رصيد في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام منتخب أوروجواي.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.