أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المقاولون يستضيف فاركو تحت شعار اخدم نفسك بنفسك

كتبت: عليا عطية

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة الكابتن شوقي غريب، نظيره فاركو بقيادة نونو ألميدا، اليوم الثلاثاء، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن لقاءات الجولة الـ 32 لمسابقة الدوري العام تحت شعار اخدم نفسك بنفسك.

 

ويسعي المقاولون لحصد نقاط المباراة واستغلال الحالة المعنوية للاعبين بعد الفوز الكبير على مصر المقاصة 3-0 في الجولة الماضية للابتعاد عن شبح الهبوط خاصة مع تساوي ذئاب الجبل مع كلا من إيسترن كومباني والجونة صاحبي المركزين السادس عشر والسابع عشر في النقاط ولكل منهما 29 نقطة.

 

موعد مباراة المقاولون وفاركو 

 

وتنطلق مباراة المقاولون وفاركو في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

 

القناة الناقلة لمباراة المقاولون وفاركو

 

ومن المقرر أن تنقل مباراة المقاولون وفاركو عبر شاشة قناة أو تايم سبورتس المالك الحصري لاذاعة مباريات الدوري وكأس مصر.

 

حكام مباراة المقاولون وفاركو 

 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة حكام مباراة المقاولون وفاركو، ويتكون من نادر قمر الدولة حكم ساحة وأسامة عبداللطيف مساعد أول وأحمد عبد المنعم مساعد ثاني ومحمود منصور حكم رابع ومحمد سلامة حكم فيديو وإبراهيم محجوب مساعد حكم الفيديو.

 

ترتيب المقاولون وفاركو

 

ويدخل المقاولون المبراة محتلا المركز الخامس عشر برصيد 29 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل في 14 مباراة والخسارة في 12 مباراة ولديه 25 هدفا ودخل مرماه 30 هدفا.

 

ويحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في 9 لقاءات وأحرز لاعبوه 20 هدفا ودخل مرماهم 19 هدفا.

 

جلسة رئيس المقاولون

 

وكان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب عقد جلسة مع اللاعبين قبل مران الأحد في حضور المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة فاركو في الدوري والمقرر لها اليوم الثلاثاء في الجولة ال٣٢ لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتحدث المهندس محسن صلاح مع اللاعبين مؤكدا أنهم أمام فرصة ذهبية لتعديل وضع الفريق والبقاء في الدوري الممتاز.

 

وقال صلاح إن النادي لا يبخل علي أبناءه متمنيا أن يبذل الجميع أقصى جهد لمواصلة الانتصارات مؤكدا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين للخروج من الكبوة خاصة أن المقاولون العرب يستحق مكان أفضل في جدول الدوري مهنئا الفريق على الفوز أمام المقاصة.

 

ومن جانبه طالب المهندس محمد عادل اللاعبين بالعزيمة والإصرار والتحلي بالروح القتالية لتجاوز الموقف وتأمين موقف الفريق في الدوري الممتاز.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.