أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المنافسة الشرسة بين برامج المقالب الرمضانية..والرعب سمة مسيطرة عليهم

كتب/ أمجد زاهر

كعادة كل موسم رمضاني تدخل عدد من برامج «المقالب» التنافس خلال الشهر الكريم، والذي يحل علينا الأسبوع المقبل وسط استعدادات للقنوات الفضائية لعرض مختلف أعمالها الترفيهية للجمهور.

وتخوض 3 برامج كوميدية السباق الرمضاني المقبل، وهم «رامز في الشلال» مع رامز جلال، و«هاني في الألغام» مع هاني رمزي، و«الدور على مين» لسامح حسين، ويستعرض «المشاهير» تفاصيلهم خلال التقرير التالي.

3. رامز في الشلال

يظهر هذا العام الفنان رامز جلال إلى جمهوره وبصحبته غوريلا، إذ ينفذ مقلبه على جزيرة في شرق آسيا بعد دعوة النجوم إليها، وتعتمد فكرة البرنامج، الذي يعرض عبر شاشة «إم بي سي مصر»، على إيهام ضيف الحلقة بأنه يغرق على متن قارب، ومعه شخص من فريق العمل، ويحاول الضحية السباحة إلى جزيرة قريبة لينجو بحياته.

بعد وصول الضيف إلى الجزيرة يفاجئ بأنها تغرق أيضًا، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، ويتخفى داخل ذلك الحيوان رامز جلال.

2. الدور على مين

هو النسخة العربية من البرنامج الأكثر مشاهدة في بريطانيا «هوز لاين إز إت إنيواي»، ويُذاع عبر قناة TeN من تقديم الفنان سامح حسين، وفيه يستضيف مجموعة من المواهب والنجوم الشباب الذين يقدمون عددًا أكبر من الألعاب، المعتمدة على الخيال والارتجال.

وتنفجر الكوميديا من خلال تلك الألعاب والمواقف المفاجئة وغير المنطقية، التي يضعها أمامهم سامح حسين، ليجسدوها في مواقف تمثيلية أمام الجمهور بالاستديو، وفي كل حلقة سيكون الجمهور على موعد مع 4 لاعبين بمواقف كوميدية جديدة.

1. هاني في الألغام

ويعود الفنان هاني رمزي من جديد لتقديم برنامج مقالب خلال رمضان، حيث انتهى من تصوير كافة حلقات العمل الذي يحمل عنوان «هاني في الألغام»، الذي تستعد فضائية «الحياة» لبثه طوال الشهر الفضيل.

580 WhatsApp-Image-2019-05-02-at-7.30.29-PM

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.