أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

المنصة الرقمية “swyp” ترعى فعاليات ” كانتين الشاطئ”

أعلنت المنصة الرقمية لشباب الألفية “swyp” اليوم عن رعايتها لفعاليات “كانتين الشاطئ” المقامة في “شاطئ سن سيت” (Sunset Beach) والمصاحبة لمهرجان دبي للمأكولات في الفترة ما بين 21 فبرابر وحتى 9 مارس 2019.

المزيد من المشاركات

 ارتفاع تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة 16% خلال…

خالد الخولي الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد بـشركة اتصالات

وتُعد فعالية “سوايب كانتين الشاطئ”، والتي كان يطلق عليها سابقاً “اتصالات كانتين الشاطئ”، أحد أبرز الفعاليات السنوية المرافقة لمهرجان دبي للمأكولات منذ انطلاقه في عام 2014، حيث تُقدم من خلاله فرصاً متنوعة للزوار للاستمتاع بألذ المأكولات من خلال عربات الطعام المختلفة سواءً من الأكلات الشعبية أو الأطباق اللذيذة العالمية. وتبدأ الفعاليات طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء من الساعة الـ  10 صباحاً و حتى الـ  10مساءً، وفي يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً وحتى الـ 12 منتصف الليل.

وستشهد النسخة السادسة من مهرجان دبي للمأكولات، الذي تُنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة)، برنامجاً غنياً بالفعاليات والأنشطة المتعددة والشهيرة مثل “أسبوع دبي للمطاعم”، و”كانتين الشاطئ”، وفعالية “الجواهر الخفية” وغيرها. وسيتمكن الحضور من الاستمتاع بأشهى المأكولات ومقابلة أشهر الطهاة الدوليين، كما سيستمتعون بمختلف العروض الترويجية المصاحبة التي تُقدمها المطاعم ومحلات السوبرماركت المعروفة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.