أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النجمة داليا مصطفى : شخصية متمرّدة في مسلسل « الحرير المخملي » قريباً

د. أحمد عبد الصبور

تبدأ النجمة ” داليا مصطفى ” تصوير أول مشاهدها في مسلسل « الحرير المخملي » ، يوم الخميس المقبل ، والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الممتدة التي تصل إلى 60 حلقة وسيتم عرضه خارج السباق الرمضاني .

كشفت “ داليا مصطفى ” بأنها تقدم شخصية تدعى ” زينة ” ، وهي نجلة النجم “ مصطفى فهمي ” وتعمل محررة صحفية في أحد المؤسسات الصحفية وتعمل على تحضير رسالة ماجستير لتناقشها لتحقق حلمها .

أكدت ” داليا ” ، بأن تدور محور شخصيتها حول الشخصية المرأة المتمرّدة لما تمتلكة من عزيمة وإصرار وثقة بالنفس ، وإرادة صارمة لتصبح من أحد رموز المرأة الناجحة في المجتمع إلى أن يصبح ذلك الحلم والطموح حقيقة بالفعل ، مضيفة ، بأن ال « كاركتر » الذي تقدمه خلال هذة الأحداث ، يتسم بمشاهد ال « ماستر سين » التي تقفز إلى قمة الفنان فيعد هذا العمل لها بمثابة جواز سفرها لعبورها وقربها إلى قلوب المشاهدين .

أضافت ” داليا ” ، بأنها نشأت بمحافظة الفيوم ، ويبدأ ظهورها في حقبة الثمانينات ، ثم تتدرج الأحداث والمتغيرات إلى أن تصل لـ حقبة الألفينات ، مضيفة ، بأنها لها فكر مختلف بالرغم من أصولها الريفية فمن أجل طموحها تتغلب على الطابع القروي ، بإرادتها الصلبة والإصرار فتحدث عدة مفاجآت مثيرة لا تخطر على بال الكثيرين وغيرها .

أوضحت ” داليا ” ، بأن مع مرور الأحداث تتعرض للعديد من الصراعات ، فيتم اللجوء إلى ردود فعل مباشرة وتصرفات يحيطها أساليب الإثارة والتشويق والحركة ( الأكشن ) ، في إتخاذ قرارتها مع المواقف الصارمة .

أعربت ” داليا ” ، عن سعادتها بتقديم هذا الدور لما له من تميز تشويقي مختلف ، وذلك من حيث المظهر والتنوع في الملابس والتصرفات والديكور ، وملامح الوجة والتعبيرات بين عدة ريأكشنات مختلفة تهدف إلى تقديم قماشة محورية ، تظهر بين سطور ورؤية الحقبتين على الشاشة الذهبية قريباً .

أستكملت “ داليا ” ، بأنها سعيدة بالتعاون مع المخرج ” أحمد حسن ” مشيدة بأنة يهتم بالممثل ويعمل على توجيه طول الوقت ويهتم بكل التفاصيل ، لاسيما بأن التيمة التى يستخدمها هي فن الديكوباج لخروج الصورة للمشاهد بأفضل حالة معبرة مضيفة ، بأنه فعال ومركز جداً في سير الأحداث ولاسيما بأنه يجعل أجواء التصوير داخل البلاتو يحيطها الحب والمرح والسرور لافتة ، بأن الكاست جميعاً تركيبة كلها مميزة ، فالجميع سعداء جداً  بهذا العمل ، وهذا كان من سبب جعلها على الموافقة الفورية دون تردد .

جدير بالذكر بأن مسلسل « الحرير المخملي » يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم : النجم مصطفى فهمي ، داليا مصطفى ، أحمد وفيق ، هالة فاخر ، طارق صبري ، أحمد سعيد عبد الغني ، أحمد جمال سعيد ، إسلام جمال ، هاجر الشرنوبي ، مها أبو عوف ، سامي مغاوري ، دنيا عبد العزيز ، محمد الصاوي ، يسرا المسعودي ، بسمة ماهر ، رضوى جودة ، كريم الحسيني ،،، وآخرين … وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني لمالكها المنتج “ إسلام المرسي ” ومدير تصوير “ تامر جوزيف ” وإشراف على الكتابة السيناريست ” أمين جمال ” ومن سيناريو وحوار “ أحمد أبو زيد توفيق ” و “ شادي أسعد ” و “ حمدي التاية ” وإخراج ” أحمد حسن ” .

في سياق آخر تنتظر ” داليا مصطفى ” ، عرض مسلسلها الجديد « في يوم وليلة » المقرر عرضة بدءاً من يوم ٢١ فبراير الجاري على قناة on والذي ينتمي إلى نوعية الأعمال ٣٥ حلقة ويشاركها في البطولة كلاً من : النجم أحمد رزق ، أيتن عامر ، نضال الشافعي ، الفنان القدير صلاح عبد الله ، محمد مهران ، ولاء الشريف ،،، وآخرين … وهو من سيناريو وحوار ” مصطفى جمال هاشم ” وإخراج ” شيرين عادل ” .

في سياق مختلف ، يعرض حالياً للنجمة “ داليا مصطفى ” بدور العرض السينمائي فيلم « قبل الأربعين » ويشاركها في البطولة كلاً من : النجمة بسمة ، هالة فاخر ، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق ، إيهاب فهمي ، معتز هشام ، أحمد حلاوة ، لبني ونس ، جميل برسوم ،،، وآخرين … ومجموعة من ضيوف الشرف ، وهو من قصة وسيناريو وحوار ” أحمد عثمان ” وإخراج “ معتز حسام ” .

داليا مصطفى
داليا مصطفى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.