أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النجمة غادة عادل تعلن تعافيها من فيروس كورونا

النجمة غادة عادل تعلن تعافيها من فيروس كورونا

النجمة غادة عادل تعلن تعافيها من فيروس كورونا
النجمة غادة عادل

أعلنت الفنانة غادة عادل لجمهورها وكل محبينها في مصر والوطن العربي تعافيها من فيروس كورونا “كوفيد 19” بعدما أصيبت به في الفترة الماضية وكشفت عن تعبها الشديد.

قالت غادة عادل مخاطبة جمهورها الذي كان قلق عليها بأنها قد تعافت تمامًا وصارت أفضل وتخلصت من هذا الكابوس قائلة: “أنا عملت المسحة الحمدلله وكانت سلبيىة وبقيت كويسة جدًّا”.

خاطب أيضًا زوجها الفنان المخرج “مجدي الهواري” الجمهور فور إصابة زوجتة النجمة غادة عادل طالب من الجميع الدعاء لها بالشفاء حتى تستكمل حياتها ومراعاة أولادها وبيتها.

وأضاف المخرج أيضًا أن حالة زوجتة الفنانة ليست مستقرة وأنها قد اجتازت الموجة الأولى من فيروس كوفيد 19 وقد بدأت في مرحلة العزل المنزلي ملتزمة بالإجراءات الوقائية والعلاجية لبروتوكول كورونا.

يعرف عن الفنانة غادة عادل أنها من مواليد بنغازي بليبيا في 25 ديسمبر من عام 1974وقد استمرت في ليبيا حتى انتهت من مرحلة التعليم الجامعية، حيث حصلت على شهادة كلية التجارة والاقتصاد من جامعة قار يونس، وذلك نظرًا لظروف والدها الذي كان يعمل في ليبيا.

بدأت النجمة غادة مشوارها الفني من خلال تصور الإعلانات واشتهرت بعدما شاركت المطرب الكبير هاني شاكر في فيديو كليب لأغنية له، وكان اسم الأغنية “تخسري” والتي انتجت وتم تصويرها في عام 1997م.

النجمة غادة عادل تعلن تعافيها من فيروس كورونا
غادة عادل

كما اشتركت أيضًا في تقديم الفوازير، واشتركت في الجزء الأول من مسلسل “زيزينيا”، وكانت بدايتها القوية جاءت عن مشاركتها في فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” مع النجوم “محمد هينيدي” “وأحمد السقا” “وطارق لطفي” “وهاني رمزي” وذلك في عام 1998م.

انقطعت عن الساحة بعدها لفترة طويلة ثم عادت في العام 2004 بظهور مميز وجديد من خلال مشاركتها النجم الكبير “كريم عبد العزيز” في”فيلم الباشا تلميذ” بمشاركة الفنان الراحل الكبير “حسن حسني” وإخراج وائل حسان.

قدمت الفنانة غادة عادل الكثير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والبرامج والمسلسلات الإذاعية أيضًا ومن أبرز أفلامها خليج نعمة وكلاشنكوف، أما في التليفزيون مشاركتها مع الفنان عادل إمام في مسلسله “عفاريت عدلي علام”، بالإضافة إلى العشرات من الأفلام والمسلسلات غيرهما.

https://www.elmshaher.com/

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.