أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النجمه منى ذكى تفتح ملف ذكرياتها مع الاعلاميه ريا ابى راشد-فيديو

كتابه وتصوير-أمجد زاهر

تحدثت النجمه منى ذكى عبر ندوة فنيه مع الاعلاميه ريا ابى راشد،وفتحت ملف ذكرياتها عن الراحلة فاتن حمامه والاشاده الخاصه بيها فى بدايه مشوارها الفنى.

منى ذكى وذكرياتها عن فاتن حمامه

اسردت النجمة منى ذكى خلال ندوة فنيه اقيمت خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى ال42،بعد تكريمها بحفل الافتتاح عام 2020.

وابلغت عن اشادة الراحله فاتن حمامه لها فى اتصال خاص فى بدايتها الفنية وعلاقتها بيها .

منى ذكى ودراما رمضان 

قررت النجمه منى ذكى أن تعود للدراما الرمضانيه بعد فتره غياب خمس سنوات وذلك من خلال مسلسل «تقاطع طرق» الذي كان من المفترض عرضه خلال شهر رمضان الماضي، إلا أن ظروف جائحة كورونا حالت دون استكمال تصويره.‬

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج،

وتجسد منى ذكى شخصية مهندسة زراعية تدعى «هنا»، والتى تعمل فى إحدى المزارع، ويشارك في البطولة محمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومحمد فراج وحنان يوسف وسيد رجب وتأليف وإخراج تامر محسن.‬

منى ذكى و بيرفكت سترينجرز

قرر المنتج محمد حفظي بدأ تصوير النسخة الجديدة باللغة العربية من الفيلم الإيطالي «بيرفكت سترينجرز»، فبراير المقبل،

بعد أن تأجل مرتين بسبب جائحة فيروس كورونا والاضطرابات السياسية في (لبنان).

قام بإعداد النص «غابريل يمين» و«وسام سميرة» اللذي سيظهر للمرة الأولى أيضاً كمخرجَ سينمائي،

ويتقاسم بطولته مني زكي واياد نصار وعادل كرم«و»دياموند بو عبود«وجورج خباز».

تدور أحداث القصة في «لبنان» في وسط الثورة اللبنانية ومجابهةً لجائحة فيروس كورونا وتحكي عن مجموعة من سبعة أصدقاء قدامى يجتمعون على العشاء،

وأثناء فترة الوجبة يقررون أن يلعبوا لعبةً تتضمن أن يضع الجميع هواتفهم الخلوية على طاولة العشاء ويجعلوا الهواتف والرسائل النصية متاحة للجميع.

بالرغم من أن اللعبة نشاط مبهج في البداية، تصبح الأمور أكثر جدية بلا ريب عندما تفضح الأسرار المكتومة والمعارف للعلن ضمن المجموعة.

سيُنتج فيلم «بيرفكت سترينجرز» من قبل «جان لوكا شقرا» منتج فيلم «الأقصر» و«محمد حفظي» منتج «ما رواء الطبيعة» لشبكة نتفلكس  و«شيخ جاكسون» و«ماريو حداد» والمنتجة التنفيذية «ميادة الحراكي» ويعرض نهاية 2021.

حققت النسخة الإيطالية الأصلية«أكثر من 31 مليون دولار أمريكي وأنتجت منه نسخ جديدة لا تحصى حصدت مبلغاً إجمالياً مذهلاً قدره 270 مليون دولار أمريكي في أنحاء العالم كلها.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.