أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النجم العالمي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود يأتي من هوليود ألي مصر لتقديم عمل فني ضخم

النجم العالمي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود يأتي من هوليود ألي مصر لتقديم عمل فني ضخم

كتبت/فاطمة أحمد أبوجلاب

الفنان والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية مينا مسعود يتعاقد علي عمل فني جديد بأسم “في عز الضهر” وهو أول أعماله المصرية العربية.

والأن نتعرف علي هذا الفنان العالمي و هو مينا مسعود نجم عالمي من أصل مصري في هوليود وكانت نشأته وتربيته في كندا ولكنه يعتز بأصوله المصرية.

وتواجد الفنان مينا مسعود في القاهرة منذُ مده بهدف تقديم أولي تجاربه السينمائية كما تمني وتحدث سابقاً عن ذلك في لقائته الأعلامية.

و النجم المصري العالمي مينا مسعود كان صاحب المليار دولار إيردات في سينما هوليود بفيلم “علاء الدين” الذي شارك بطولتة بجانب ويل سميث ونعومي سكوت حيث تصدر أسمه عناوين الصحف وترندات مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض فيلمها في شاشات السينما العالميه والعربية.

وبعد أتمام تعاقد الفنان مينا مسعود علي عمل فيلم “في عز الضهر” الذي قرر أن يطل من خلاله علي جمهوره في مصر والوطن العربي ليكون العمل السينمائي الأضخم هذة الفترة الحالية.

و أعلن الفنان مينا مسعود خلال تواجده عام 2019 في مهرجان الجونة للأعلام أنه يود أن يقدم عمل مصري عربي كما عبر عن مدي أعجابه وقتها بالكوميديا المصرية وأنه تعلم من أعمال الزعيم عادل أمام والفنان إسماعيل ياسين ومنذ ذلك الوقت ومينا مسعود يتلقي عروض للمشاركة في أعمال مصرية سواء كبطولة أو حتي علي سبيل الظهور الخاص بعدد من المشاهد ولكنه كان يرفض إلي أن تلقي عرض بطولة فيلم “في عز الضهر” والذي وافق عليه بعد فترة مفاوضات أستمرت لعدة شهور.

والفيلم من إخراج المخرج مرقس عادل ومن أنتاج الشركة المصري “سيجنال فيلم”.

و تواصل المخرج مرقس عادل خريج نيويورك أكاديمي بمينا مسعود والتقي به أكثر من مرة بجانب أن المنتج عادل سعد وعد مينا بتحقيق كل ما طلبه في أولي تجاربه العربية بمصر.

وأكد مصدر مقرب من مينا مسعود أنه أعجب بقصة الفيلم الذي كتبه كريم سرور ووجد فيه ما كان يحلم بتقديمه في أولي تجاربه ببلده ومسقط رأسه حيث تحتوي علي العديد من الخيوط الدرامية والتفاصيل الهامة وتطرح وتناقش العديد من القضايا.

ويظهر مينا مسعود كزعيم عصابه ويواجه العديد من المخاطر بعد هروبه إلي مصر ورصدت الجهة المنتجة ميزانية ضخمة للفيلم لكي يخرج بأفضل شكل وبتقنيات جديدة لم تستخدم من قبل في أي عمل مصري بجانب الأبهار علي متسوي الصوت والصورة.

وتضم قائمة أبطال الفيلم نجوم صف أول مصريين وعرب لم يتم الأعلان عنهم بعد.

و يتم التخطيط لعمل حملة دعائية وترويجيه عالمية له من الأن فلن يقتصر عرضه علي دور العرض المصرية بل سيتم عرضه في الوطن العربي بالكامل بجانب عدد من دور العرض في أمريكا حسب الخطة التي وضعتها الجهة المنتجة مع شركات التوزيع بجانب أن هناك أتفاق نهائي من جانب منتجي الفيلم وأحد المنصات العالمية بالحصول علي حقوق عرض الفيلم وهو ما يعد نقلة جديدة وتطور كبير للسينما المصرية وهو ما كان يخطط له الفنان مينا مسعود وهو أن يترك بصمته في أولي تجاربه بمصر.

وبداء مينا مسعود مسيرته الفنية عام 2011 حيث قام بتمثيل دور قصير في المسلسلين التلفزيونيين نيكيتا وCombat Heart كما قام بتمثيل دور جاريد مالك في سلسلة Open Heart عام 2015 بالإضافة إلى دور طارق كسار في مسلسل Jack Ryan وكان من إنتاج شركة أمازون برايم.

وكانت النقلة في مسيرته الفنية وشهرتة العالمية جائت عند أختياره من وسط 2000 ممثل تقدموا لعمل أختبارات فيلم “علاء الدين” لتقديم دور البطولة بجانب ويل سميث وقد تخطت إيرادات الفيلم مليار دولار وحقق نجاح عالمي.

وقد واجه مينا مسعود صعوبات كبيرة أثناء رحلته الفنية من كندا إلي هوليود وبعد نجاحه وشهرته قام بتأسيس مؤسسة EDA الخيرية والتي تهدف إلى دعم الفنانين الموهوبين الذين ينتمون إلى أعراق مختلفة ومساعدتهم عل البدء في مشواره الفني في كندا قبل أن ينتقلوا إلى لوس أنجلوس.

وهكذا أقتربنا من رؤية الفنان المصري مينا مسعود في الشاشات المصرية قريباً في فيلم “في عز الضهر”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.