أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النجم كريم عبد العزيز : سرقت سيارة والدي في عمر الـ 15 وأتضربت بسبب كلب وكنت حرامي شاطر وكداب شاطر

د. أحمد عبد الصبور

كشف الفنان ” كريم عبد العزيز ” العديد من تفاصيل حياته الأسرية وذكريات الطفولة ، مؤكداً أن ” الشبشب ” ربى أجيال حتى أن والدته كانت تأخذه معها حين تشتري ” شباشب ” وكانت تختاره على حسب الوزن وليس الشكل أو اللون حتى يترك أثراً .

تابع النجم ” كريم عبد العزيز ” خلال حواره إلى برنامج ” السيرة “ الذي تقدمه الإعلامية “ وفاء الكيلاني ” على قناة ” dmc “ ، أنه تم ضربه في أحد المرات لأنه كان يقف في الشرفة وشاهد كلباً لونه أسود فنزل بسرعة وأحضره إلى المنزل وحين وصلت والدته سألته عن الكلب فرد ” ده كلب جيرمان أخدته من واحد صاحبي والده في الشرطة ” .

أضاف الفنان : قلت لوالدتي كل ما الكلب بيكبر ديله بيلف ، لكنها ردت : مفيش يا أبني كلب جيرمان ديله بيلف ، لتمر فترة وينتهي الأمر بأنه تلقى عضة من الكلب كما أنه كسر التليفزيونات ، ليتضطر لترك الحيوان في النهاية “، ساخراً بقوله : ” الكلب لو بقى صاحبي هي هتضربني إزاي ” ؟!

كما تحدث عن موقف آخر ، حين كان عمره 15 عاماً وسرق سيارة والده بدون أن يعلم ، وبعد أن قادها في منطقة العجوزة حول المنزل ولكنه تسبب في حادث مع سيارة أخرى جديدة لونها رمادي ، وحينها فتح باب السيارة وجرب هرباً لأنه تخوف من أن يتم القبض عليه وسجنه .

أردف كريم عبد العزيز : ” كلمت والدي وقلت له ماما وأختي ياسمين عملوا حادثة كبيرة بالعربية ، وأتخض وقالي إزاي ؟ أنا جايلك ، فقلت له لا مش هاينفع أستناك ومشيت ، وبليل جالي البيت واخدت علقة منه ومن والدتي ” .

متابعاً : ” مرة شبشب ومرة بونيات بس كنت أستاهل ، كنت حرامي شاطر وكداب شاطر ” .

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.