أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النجم هانى رمزى واخبار كاذبه حول تعاقده على فيلم غبى منه فيه 2 مع السبكى

بقلم- أمجد زاهر – النجم هانى رمزى وفيلم غبى منه فيه 2

نفى النجم هانى رمزى بعد انتشار الاشاعات بتعاقده على الجزء الثانى من فيلم “غبى منه فيه “مع المنتج احمد السبكى فى تصريح خاص “لاسرار المشاهير“،قائلا “اول مره اسمع عن الخبر ده”.

وذلك بعد اكتشاف الصحفى أمجد زاهر  الخبر الكاذب والذى نشر عبر موقع “خبر ابيض”،بيفيد ان المنتج أحمد السبكي تعاقد مع هاني رمزي والمخرج رامي إمام على تقديم الجزء الثاني من فيلم غبي منه فيه.

وحاليا يتم كتابة الفيلم، وخلال الفترة القادمة من المفترض أن يبدأ رامي إمام معاينة أماكن التصوير ليبدأ تصوير العمل فورا.

النجم هانى رمزى وفيلم غبى منه فيه 2

 كما اعلن النجم هانى رمزى فى احاديث فنية سابقه،انه لم يوافق على تقديم فيلم غبى منه فيه 2،الا بعد تواجد سيناريو قوى يتناسب مع قوة قصه الجزء الاول من الفيلم وابطاله .

كما اضاف خلال اللقاء مع ببرنامج لايت شو الذي يذاع على قناة الحياة،مع المذيعة أميرة عدلى،ان الراحلان طلعت زكريا وحسن حسنى تحدثا معى كثير عن تقديم جزء ثان من فيلم غبي منه فيه، وشرطى الأساسي هو تقديم جزء جديد يفوق الجزء الأول”.

وايضا فى حوار خاص مع موقع الجريدة،اكد الفنان هانى رمزى،انه لديه رغبة كبيرة جداً في إنجاز العمل بعد حصوله على تأييد ومطالب جماهيرية كبيرة.

لكنه ينتظر السيناريو المبتكر وبمجرد الحصول عليه سأيعمل سريعاً في تنفيذ وصايا الفنانين الراحلين حسن حسني وطلعت زكريا.

وهما بطلا العمل واللذان كانا يحلمان بتقديم جزء ثانٍ، وأتمنى بالفعل تقديمه وإخراجه في شكل مميز ينافس ويتفوق على الجزء الأول وبكوميديا أكثر منه.

النجم هانى رمزى وموسم رمضان 2021

وابضا خلال حوار فنى خاص بموقع الجريدة،اكد الفنان هانى رمزى فيما يخص مشاركته بموسم رمضان 2021،قائلا “حتى الآن أنا غير موجود في رمضان المقبل، وخلال الفترة الماضية كان هناك عمل ولم يكتمل”.

“وأنا لا أملك حسابات المستقبل، ولكن لدي رغبة قوية في العودة للدراما التلفزيونية التي اشتقت لها، وحين أجد السيناريو والعمل الجيد سأدخله بلا تردد فأنا من عشاق الدراما التلفزيونية”.

اقرأ ايضا

خاص بالصور-تغطية تكريمات النجوم والنجمات الفن والرياضه والازياء بمهرجان الفضائيات العربية 2020

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.