أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النجوم وكورونا .. دموع وآهات ” معاناة خلف الكواليس”

النجوم وكورونا .. دموع وآهات ” معاناة خلف الكواليس”

كشف العديد من النجوم معانتهم من تداعيات إصابتهم بمرض العصر المؤلم كوڤيد-١٩، ورغم هذا نجوا هؤلاء بأعجوبة، فيما لم يشعر البعض بظهور أعراض مما تسبب بإنتشار العدوي في مناسبات مختلفة.. نرصد معكم معاناتهم.

إيمان العاصي

نشرت العاصي (34 عاماً) مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “أنستقرام”، قالت فيه إنها اكتشفت إصابتها بالفيروس في آخر أيام شهر رمضان المبارك.

عن المأساة التي عاشتها الفنانة الشابة مع كورونا، قالت: “في الفترة اللي فاتت عشت أيام ما تتحكيش في 100 فيديو، عشان بنتي كانت وحشاني وكنت بكلمها فيديو كول وأعيّط أنا وهي، بس ده كان حافز ليّا عشان ماترعبش ومتوترش وأعدي الأزمة دي على خير”.

نشوي مصطفي

أعلنت الممثلة نشوى مصطفى إصابتها بالفيروس عبر حسابها على فيسبوك سابقا، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، ومخالطيها بعمل تحاليل للاطمئنان. كانت نشوى قد وجهت استغاثة عبر صفحتها على فيسبوك، قائلة إن حالتها تتردى وإن بروتوكول العلاج لا يجدى معها نفعا.

وكشف ابنها في وقت لاحق على حساب والدته على فيسبوك عن نقل وزارة الصحة والدته إلى أحد المستشفيات، كما وجه الشكر للوزارة ولنقيب الممثلين للتحرك من أجل والدته.

ضحايا مهرجان الجونة

بسمة و زينب غريب ومغنى الراب المصري “ويجز”

أعلن كل من الفنانة بسمة، وزينب غريب ومغنب الراب ويجز خضوعهم لعزل منزلي بعد تأكد إصابتهم بڤيرس كورونا. وأضاف كل منهم إعلانه لكل مخلاطيه بسرعة إجراء التحاليل اللازمة للاطمئنان.

 

كشفت مصممة الأزياء ريم العدل، إصابتها بكورونا، مشيرة إلي أنه لم تظهر عليها أية أعراض. وقالت في منشور على صفحتها في فيسبوك: “رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسؤولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف”.

 

وفي أكتوبر الماضي، أعلن الفنان تامر هاشم إصابته بالفيروس أيضا، داعيا من خالطوه لإجراء الفحص الطبي اللازم. وفي نهاية أكتوبر أعلن هاشم أن نتيجة فحصه جاءت سلبية وأنه شفي من الفيروس.

 

وفي أكتوبر الماضي أيضا، أصيبت الممثلة الشابة أسماء جلال بفيروس كورونا.

كان آخر المعلنين عن إصابتهم الفنانة سارة عبدالرحمن، التي التزمت بحضورها منذ اليوم الأول بالمهرجان، وأطلّت على السجادة الحمراء دون ارتداء الكمامة، وتمنّت مرور الفترة بأمان.

 

فيما أعلن نجل الفنان عاصى الحلانى، إصابة وتعافى أفراد عائلة الفنان من الفيروس، إضافة الي آسر ياسين وأمير كرارة وجمانا مراد، ومن قبله أوضحت الفنانة أصالة أثناء تواجدها بالمهرجان أنها طالما تخضع إلى اختبارات «كورونا» للاطمئنان على صحتها. على جانب آخر، وخلال مشاركتهم بالمهرجان حضر عدد من الفنانين الذين تعافوا من الفيروس، ليكشفوا عن إصاباتهم السابقة بالفيروس من بينهم أمينة خليل التي كشفت أنها كانت مُصابة بـ«كورونا» قبل حضورها المهرجان، وكذلك الفنان نيقولا معوض، والفنان محمود الليثى، الذي حضر إلى المهرجان بعد التعافى ووضع الكمامة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.