أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النشرة الرياضية مقدمه من موقع اسرار المشاهير

#الأهلي
رسميا.. قمة الزمالك والأهلى فى استاد برج العرب 30 مارس.
محمد يوسف..يوجه الشكر إلى الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بعد ما تمكن من تجهيز الشناوي وتمكنه من المشاركة في مباراة الساورة.
سيد عبد الحفيظ.. أندية فلندية ترغب في التعاقد مع مؤمن زكريا.
فحص طبى لوليد سليمان غداً قبل انطلاق مران الفريق على ملعب التتش لتحديد موعد عودته للمشاركة في المران الجماعي وخضع سليمان، لبرنامج بدني قوي في الفترة الأخيرة، واقترب من العودة للتدريبات الجماعية، على أن يتم تجهيزه للمرحلة المقبلة.
شريف إكرامي يخضع لفحص طبي، بعد عودة الفريق للتدريبات وانتهاء فترة الراحة التي حصل عليها .. ووفقا لنتيجة الفحص الطبي يتحدد موعد بداية المرحلة الجديدة من التأهيل التي تتضمن الجري حول الملعب، في خطوة جديدة نحو عودة شريف إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمباريات..
فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على نظيره سبورتنج بنتيجة 31 /25 فى إطار الجولة الـ11 بدورى محترفى كرة اليد للرجال للموسم المحلى 2018 / 2019..
الأهلى يهزم طلائع الجيش 3/0 ويحصد لقب كأس مصر لرجال الطائرة .
صالح جمعة يستغل الإجازة للتدريب فى الجيم .
يعقد مجلس إدارة النادى الأهلى اجتماعاً فى الرابعة من عصر الخميس، لمناقشة عدة أمور وقضايا إدارية ورياضية وإنشائية خاصة بالقلعة الحمراء..
سامى قمصان: بدأنا نجنى ثمار فلسفة لاسارتى ولن نفرح إلا بعد التتويج.
قال محمد يوسف المدرب العام للأهلى إن الفريق جاهز لأى منافس فى دور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن الأهلى يحترم جميع المافسين وسوف يستعد لأى فريق يلعب معه فى دور الثمانية من أجل تحقيق هدفه فى النهاية وهو الصعود للمربع الذهبى واستكمال رحلة التتويج ببطولة أفريقيا.
محمد يوسف : أكد أن أداء الأهلى يتحسّن محلياً وأفريقياً بفضل إصرار لاعبيه وحماسهم وعودة المُصابين، وكذلك صفقات يناير بجانب دعم الجمهور، وكذلك مساندة مجلس الإدارة للفريق..
يدعم مسئولو النادى الأهلى رغبة المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، فى إقامة مسابقة مواليد عام 1997 و1998، حيث لا يجد الأحمر سوى المنتخب الأولمبى لمنع الاستغناء عن 9 لاعبين.
عبدالمنعم شطة لاعب الاهلي السابق: أتمني أن يقع الأهلي مع صن دونز الجنوب إفريقي في دور الربع نهائي، المقابلات العربية تكون صعبة من أكثر من ناحية، فالجماهير تكون صعبة ويغلب عليها طابع التعصب. وقال أرض البلاد العربية تكون معظمها من الترتان، وهذا لم يعتاد عليه لاعبي الأهلي، ومرهقة بالنسبة لهم، فريق صن دوانز قابلنا أكثر من مرة، ولاعبي الأهلي يملكون الخبرة الجيدة في مواجهة الفرق الإفريقية.
رمضان صبحي :- “أحلم باللعب في أولمبياد طوكيو بعد أن شاركت من قبل في بطولتي كأس العالم والأمم الأفريقية”..
عبد الحفيظ :- اجاي وازارو سيعودان مساء يوم الأربعاء من أجل الانتظام في تدريبات الفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة.
سيد عبد الحفيظ :- مصلحة مؤمن في مقدمة اهتمامات النادي، ندرس العروض التي تلقيناها للوصول لاتفاق لإعارة اللاعب”..
محمد يوسف : على الأقل في 25 لـ 30 نقطة .. مش اللي هيكسب من ماتش الأهلي والزمالك هو اللي هيكسب الدوري ، الماتش مهم أه بس الدوري هيتم اعلان مين اللي كسبه لما فرق النقاط يعدي عدد المباريات.

#محلية
‏ كعب القدم سر استبعاد إبراهيم حسن من مواجهة الزمالك والمقاولون .
شوقى غريب يشكر الأندية ويوضح أسباب اختيار اللعب مع أمريكا وهولندا اكد إننا نلعب خلال الأجندة الدولية وفي هذا التوقيت لعب 28 منتخبًا أفريقيًا في التصفيات الأفريقية المؤهلة للأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في نوفمبر وبالتالي كان الخيار الأمثل هو اللعب مع مدارس كروية مختلفة سواء المنتخب الأمريكي الذي يمتاز باللياقة البدنية العالية والقوة والمنتخب الهولندي الذي يمتاز بالكرة الشاملة..
رفض حسام غالى، مدير الكرة بنادى الجونة، سفر أى لاعب خلال الفترة المقبلة للقاهرة لقضاء إجازته، حيث قرر غالى حصول اللاعبين على إجازتهم وقضائها بمدينة الغردقة…
وجه الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، تحذيرات لجميع لاعبيه لتفادى الحصول على البطاقات الصفراء أو الحمراء خلال مواجهة المقاولون العرب
الاتحاد السكندرى يقبل استقالة عمرو أبو الخير من تدريب فريق كرة السلة
اللجنة الأولمبية المصرية توقع برتوكول تعاون طبى رياضى مع نظيرتها الهولندية .
سيدومير يعود للإسماعيلى السبت المقبل استعداداً لإنبى .
أسفرت قرعة نهائيات دورى مراكز الشباب عن 16 مباراة فى إطار دور الـ32 من البطولة، التى تقام أيام 24 و25 و26 مارس الجارى…و يلتقى الإصلاح الزراعى مع مركز شباب السلام، وترسا مع باروط، أبو المطامير مع أول القاهرة، والصنافين مع الطود، الباجور مع العمراوى، وكفر سعد مع شطورة، أبوان مع شاوة وسنتريس مع العصلة، الحصاية مع فيصل، أسمنت مع مطروح، طيبة العوامية مع الغردقة، وكوم الضبع مع حر بحرى الغنايم، وأرض اللواء مع المناصرة، أول شمال سيناء مع فايد، بينما يلتقى محلة دياى مع ثانى شمال سيناء ويلتقى المزينة مع الراهبين.
وأكد أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن دورى مراكز الشباب من الأنشطة التى تحظى بالاهتمام البالغ فى الوزارة ودائما تسعى لتطوير كل نسخة عن سابقتها.
أجرى خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى ومختار مختار المدير الفنى للفريق اتصالات هاتفية لدعم عامر عامر حارس مرمى المنتخب الوطنى بعد الإصابة. .
حصلت إدارة نادى الزرقا على جميع الموافقات الأمنية لإقامة مبارته المؤجلة من الجولة الثانية والعشرون للقسم الثانى مع منتخب السويس يوم الخميس المقبل بملعب بلدية المحلة..
أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر بمستوى أحمد الشناوي حارس بيراميدز قبل مباراة الفراعنة أمام النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019..
اتحاد الكره يستقر مع الشركه الراعية للملابس علي تخصيص كرة رسمية للدوري بداية من الموسم المقبل …
350 ألف جنيه مكافأة وزارة الرياضة للفائز بدورى مراكز الشباب .
محمد الحنفى حكمًا لمباراة الزمالك والمقاولون العرب .
مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر : هذا القميص سنظهر به في كأس الأمم، وليس لدينا أي خطط لتغييره قبل البطولة” وقال قميص منتخب مصر في كأس العالم تعرض لانتقادات عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر اختلف بعدما شاهد الجمهور اللاعبين يرتدون القميص وأعجبوا بتصميمه”. .
أجيري يستبعد عامر عامر من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة
مصدر مسؤول في ملعب برج العرب :- “ليس لدينا أي مشكلة، يوم 30 مارس ستبدو أرضية الملعب وكأنها جديدة ..
قبل مواجهة الكبار.. ناشئو المقاولون يهزمون الزمالك بهدف نظيف

#افريقية.
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أمم افريقيا 2019، الملاعب النهائية لاستضافة للبطولة وهى ملاعب القاهرة والدفاع الجوى والسلام والإسكندرية والاسماعيلية والسويس..
تسحب قرعة دور الثمانية لبطولتى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مساء الأربعاء، بمشاركة الأهلى والزمالك ممثلى الكرة المصرية فى البطولتين…و يبدأ حفل مراسم القرعة فى السادسة والنصف مساء الاربعاء بالقاهرة، وسيتم سحب قرعة الكونفدرالية أولا ثم دورى أبطال أفريقيا.

المزيد من المشاركات

صرخة الروح: كيف تتغلب على الألم النفسي في عالم مليء بالضجيج

#عالمية
ميسي يكتفى بمشاهدة زملائه فى تدريب الأرجنتين.
يواكيم لوف: منتخب ألمانيا الشاب بصدد دخول مرحلة جديدة
رسميًا.. عمر السومة يغيب عن الأهلى السعودى أسبوعين للإصابة .
أكد جون ألدريدج، أسطورة ليفربول السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى يملكان الفرصة للفوز بجائزة الحذاء الذهبى فى الموسم الحالى 2018/2019. .
كشف نادى توتنهام هوتسبير الإنجليزى، عن تفاصيل حفل الافتتاح الرسمى لملعبه الجديد، الذى يوافق 3 أبريل المقبل فى مواجهة كريستال بالاس. .
كورتوا يفسد صفقة ريال مدريد التبادلية مع مانشستر يونايتد مقابل دى خيا بعد رفض الرحيل عن الفريق الملكى والعودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى فى صفقة تبادلية..
باريس سان جيرمان يرصد 80 مليون يورو لضم تونى كروس .
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن السير جيم راتكليف المصنف كأغنى رجل في بريطانيا، مهتم بشراء نادي تشيلسي المملوك لرجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش. .
صحيفة ليكيب الفرنسية :ناصر الخليفي غاضب من بيريز لانه فاوض نيمار ومبابي وبذلك قرر شراء لاعبي ريال مدريد رافائيل فاران و توني كروس
تريزيجيه: حياتى فى تركيا تدريبات ومباريات وقعدة فى البيت .
الوحدة السعودى يعلن إقالة ميدو بعد أزمته مع أحد المشجعين .
بايرن ميونخ يفقد 10 لاعبين فى فترة التوقف الدولية .
الوحدة السعودى يعلن خليفة ميدو بعد دقائق من إقالته و تعيين التشيلى ألفارو فيدال مديرا فنيا للفريق الفريق خلفا لأحمد حسام ميدو، على أن يساعده المدرب الوطنى عيسى المحيانى..
يوفنتوس ينافس برشلونة على ضم دى ليخت.
‏ قال أرنولد مدافع ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى: “كان من الجيد أن نظهر قدرتنا على الارتداد وفرض شخصيتنا.. أعتقد أننا في نهاية الموسم سننظر إلى الخلف، ومهما كانت النتيجة، ستكون هذه الفترة مهمة بالنسبة لنا”.
‏مانشستر يونايتد يخطط لضم مانولاس في الميركاتو الصيفي.
كاسياس: ميسي جعلني أفضل حارس مرمى ورونالدو يقدم الأفضل كل عام.
تشيلسي يرفض عرض ريال مدريد بقيمة 82 مليون يورو لضم هازارد ..
رونالدو يعود لتدريبات البرتغال للمرة الأولى منذ المونديال الروسي.
يخطط فريق بايرن ميونخ للتعاقد مع الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

=========
جدول مباريات اليوم الاربعاء 20-03-2019 ⚽

◀الدوري المصري
.
#المقاولون_العرب #الزمالك
⏰ 7:00 م بتوقيت القاهرة
اون سبورت HD
تعليق : ايمن الكاشف

◀ مباريات ودية – منتخبات
.
#المانيا #صربيا
⏰ 6:00 م بتوقيت القاهرة
بى أن سبورت HD 1
تعليق :

◀ بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة سيدات
.
#الأهلي #الجمارك_النيجيري
⏰ 8:00 م بتوقيت القاهرة
قناة الاهلي +النيل للرياضة +صدى البلد2
تعليق :

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.