أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النصر يعزز صدارته تحت أنظار رونالدو.. و باقي نتائج اليوم

النصر يعزز صدارته تحت أنظار رونالدو

 

ثبت النصر قدميه في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بفوزه على الطائي (2-0) مساء اليوم الجمعة على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة ال12 من المسابقة، بحضور نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تابع المباراة من المدرجات.

و سجل هدفي النصر نجمه البرازيلي تاليسكا، في الدقيقتين 42 و 48.

و رفع النصر رصيده بذلك ل29 نقطة، على قمة جدول الترتيب، بينما تجمد الطائي عند 18 نقطة في المركز السابع.

و بدأ النصر ضاغطا منذ الدقيقة الأولى، و كاد تاليسكا أن يسجل بعد تسديدة لويس جوستافو التي ارتدت من الحارس، و أكملها البرازيلي لكنها مرت بجانب القائم.

و حاول بيتي مارتينيز أيضا تسديدة مفاجئة، لكنها مرت بسلام على مرمى الطائي.

و تعرض مدرب النصر رودي جارسيا لضربة قوية، بعد إصابة المدافع الإسباني ألفارو، ليضطر لاستبداله بماجد قشيش.

و نجح العالمي في هز الشباك بواسطة رأسية تاليسكا، بعد عرضية سلطان الغنام، بالدقيقة 42.

و بدأ الطائي الشوط الثاني ضاغطا لتعديل النتيجة، ليستغل أوسبينا تقدم لاعبي الخصم و يلعب كرة طويلة، وضعت تاليسكا في حالة انفراد ببراجا، ليسجل البرازيلي الهدف الثاني لفريقه.

و سيطر النصر بعدها على المباراة، و هدد مرمى الطائي برأسية تاليسكا التي تصدى لها براجا.

و كاد الطائي أن يقلص الفارق، بعد عرضية أمير التي وضعت المهاجم ميينزا في حالة انفراد، لكن أوسبينا تصدى للكرة.

و عاد الحارس الكولومبي لينقذ مرماه من هدف محقق، إثر عرضية مبينزا.

كما منع براجا هدفا ثالثا للنصر، ثم تعملق مرتين في إنقاذ مرماه من تسديدتين، إحداهما للصليهم و الثانية لتاليسكا، لتنتهي المباراة بفوز العالمي (2-0).

 

العدالة يحسم ديربي الأحساء على حساب الفتح

 

حسم العدالة مباراته أمام جاره الفتح بالفوز (2-1) في ديربي الأحساء، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

و سجل هدفي العدالة: عارف آل حيدر وأندرسون بلاتا في الدقيقتين 51 و64، بينما جاء هدف الفتح الوحيد بواسطة فراس البريكان، بالدقيقة 72.

و حصد العدالة فوزه الثاني هذا الموسم، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد الفتح عند 15 نقطة في المركز التاسع.

و ترجم العدالة خطورته الهجومية بتسجيل هدف المبادرة، بواسطة عارف آل حيدر في الدقيقة 51، بعدما تابع عرضية بلاتا بتسديدة على الطائر سكنت الزاوية اليسرى للحارس.

و حملت الدقيقة 64 هدفا ثانيا للعدالة عن طريق أندرسون بلاتا، بعدما تلقى تمريرة من إيديسون داخل منطقة الجزاء، وسدد بيمناه كرة قوية في الشباك.

و سجل الفتح هدف تقليص الفارق من خلال مهاجمه الدولي السعودي، فراس البريكان، في الدقيقة 72، حينما استلم تمريرة حريرية من سفيان بن دبكة داخل منطقة الجزاء، ليواجه الحارس ويسدد بيمناه في المرمى.

 

الخليج يحقق ثاني نقطة مضيئة في الدوري على حساب التعاون

 

حقق الخليج فوزا ثمينا على حساب مضيفه التعاون (1-0)، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة ال 12 من دوري روشن.

و يعد الفوز في مباراة اليوم هو الثاني للخليج في منافسات الدوري الحالي، حيث يعود الفوز الوحيد للدانة إلى 3 أشهر، عندما تغلب على الباطن في الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

و يدين الخليج بالفضل في الفوز للاعبه الجديد البرتغالي فابيو مارتينز، الذي سجل هدف الفوز لفريقه عند الدقيقة (58).

و كان مهاجم التعاون الكاميروني ليندر تاومبا يمتلك فرصة التقدم لفريقه في الشوط الأول، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة (24)، لكنه أضاعها.

بهذا الفور رفع الخليج رصيده إلى 7 نقاط في المركز ال 15، بينما تجمد رصيد التعاون عند 23 نقطة في المركز ال 5. 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.