أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

النهايه..يتجاوز حدود الانطلاق عبر وسائل اعلام دوليه كاول مسلسل خيال علمى مصرى

كتب- أمجد زاهر

لقى برومو مسلسل الرمضانى “النهاية” للنجم يوسف الشريف اهتمام موسع يتمثل فى إعجاب الكثير من النجوم والمتابعين بوسائل التواصل الاجتماعى ،بل والاكثر يتمثل فى وسائل إعلام دولية تحدثت عن تلك التجربة الفريدة كأول مسلسل خيال علمي مصري مصنوع بشكل عالمي.

مسلسل النهايه

نشر موقع روسا اليوم البرومو التشويقي للمسلسل وأشار لأحداثه وأبطاله وشركة إنتاجه وقالت RT : من المتوقع أن يحقق هذا المسلسل نجاحًا ضخمًا، كونه أول مسلسل خيال علمي من هذا النوع في الشرق الأوسط ومصر، بالإضافة إلى الشهرة الواسعة التي يحظى بها الفنان يوسف الشريف.

 ترند اليوم

وايضا منذ طرح البرومو التشويقى للمسلسل تحول لتريند علي موقع جوجل وعلي تويتر ونال الكثير من الإعجاب لعدد من النجوم منهم محمد هنيدي ونجم كرة القدم محمود تريزيجيه والنجم محمد إمام وهند صبري .

يوسف الشريف والنهايه

مسلسل النهاية تدور أحداثة حول يوسف الشريف الذي يقوم بتجسيد دور مهندس معروف للغاية في ذلك الزمن يحاول التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور أكثر من 100 عام من الأن ونتيجة لتقدم التكنولوجيا ووجود حروب كثيره قد تم إستنساخ روربوت بنفس شكله وشخصيته ليدخل حياته ويكشف العديد من التفاصيل وتتوالى الأحداث ويعتمد مسلسل النهاية بشكل كبير على الجرافيك وإستعان المسلسل بطاقم مشهور من الخارج من أجل جرافيك العمل .

شابوة يوسف الشريف

 ” شابوه يوسف الشريف”.. ارتبطت هذه الجملة بالأعمال الدرامية التى قدمها يوسف الشريف على مدار السنوات الماضية، بإستثناء العامين الذين لم يقدم فيهما الشريف أعمالا فى رمضان، حيث تحولت الجملة إلى “ترند” دائم فى رمضان كل عام.

كما احتفاء كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بمسلسل الشريف الجديد، والذى يحمل اسم “النهاية”، بعد دقائق قليلة من طرح البرومو، من خلال المنتج تامر مرسى، وشركة سينرجى.

 

فقال عبد الرحمن أحد مستخدى تويتر، “انا كنت كاتب التويته دي من حوالي سنة ومكنتش اعرف اي حاجة عن المسلسل أو فكرته بس لسه شايف الإعلان حالا بجد حاجة عظيمة جدا و تشرف بجد بعيدا عن أي هزار المسلسل ده هينقل الدراما العربية مش المصرية بس في حتى تانية خالص”

فيما قالت فاطمة، ” انا بعد ما شوفت البرومو بتاع مسلسل النهايه عايزاه اقول ليكوا اقفلوا بقي علي باقي المسلسلات علشان احنا مش عايزين غير النهايه وبس”

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.