أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الهام شاهين وامينه خليل يلتقيان على منصه مناقشه قضيه فيلم حظر تجول-اتفرج

كتب-أمجد زاهر

يستعرض فيلم حظر تجول قضيه هامه وجرئيه”زنا المحارم”عبر شاشه السينما،لذلك اجتمع نجوم العمل فى مؤتمر خاص للتعرف على كواليسه.

وذلك عقب  عرضه الاول بمهرجان القاهرة السينمائى ال42 ،بحضور النجمة الهام شاهين ،والنجمه امينه خليل ،والفنان احمد مجدى والمخرج امير رمسيس

 

الهام شاهين وامينه خليل بفيلم حظر تجول

حصلت الفنانة إلهام شاهين على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2020، عن دورها بفيلم”حظر تجول”والذى يعرض حاليا بالسينما، ويتضمن بعض الغموض حتى قرب انتهاء مدة العرض.

تدور أحداث الفيلم حول “فاتن” التي تخرج من السجن لتلتقي ابنتها (ليلى)، التي قامت بدورها الممثلة أمينة خليل، وزوج ابنتها، الممثل أحمد مجدي، لكنها تتلقى معاملة سيئة من الابنة منذ اللحظات الأولى، من خلال بعض المشاهد التوضيحية التي تبرز جفاء الابنة، مثل عدم قبولها السلام عليها بحفاوة، والابتعاد عنها، ونظرات الضيق تجاهها، وانتظار الوقت الذي ستغادر فيه الأم المنزل لبلدتها في الصباح.

حاول زوج الابنة تخفيف التوتر بين الطرفين، لكنه يذهب لعمله، طبيب بأحد المستشفيات، ويتركهما سوياً، وتبدأ المشاحنات بينهما في بعض المشاهد؛ نتيجة لرغبة ليلى في معرفة سبب قتل فاتن زوجها وحرمانها من والدها، لكن الأم ترفض الإفصاح عن السبب طول الأحداث، لكنها تتذكرها في مخيلتها، ويستكشف المشاهد السبب بعد مرور أكثر من نصف الفيلم تقريباً، أن الأب كان يعتدي جنسيا على ابنته ليلى، وعندما اكتشفت فاتن الأمر قتلته.

والجدير بالذكر،فيلم حظر تجول يعيد إلهام شاهين إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها “يوم للستات”مع المخرجة كاملة أبو ذكرى.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.