أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الوداد يكرر فوزه على الزمالك

الوداد يكرر فوزه على الزمالك

 

كتب : مجدي درويش

انتهت مباراة الزمالك و الوداد المغربي على ستاد القاهرة في الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا في مرحلة المجموعات بفوز الوداد بهدف نظيف .

جاء الهدف في الدقيقة ٤٨ من ضربة جزاء سددها يحيي جبران لاعب الوسط نتيجة للمس الكرة يد محمود الونش مدافع الزمالك داخل منطقة الجزاء .

 

وحاول الزمالك كثيرًا إحراز ولو هدف التعادل ، و تهيأت بعض الفرص لزيزو و بن شرقي و عمر السعيد و لكن تألق دفاع الوداد المتمثل في يحيي عطية الله و أشرف داري و أيوب عملود و الحارس أحمد التكناوتي .

 

بهذه النتيجة يخطف الوداد صدارة المجموعة _ مؤقتاً _ و يصبح رصيده ٩ نقاط ، و يتجمد رصيد الزمالك عند نقطتان في المركز الثالث و يزداد موقفه تعقيدا .

 

وتقام غداً المواجهة الأخري لحساب المجموعة بين فريق بترو اتليتكو الانجولي الذي يحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط و فريق ساجرادا سبيرانزا الانجولي الذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

 

وأقيم اللقاء الذي جمع بين فريقي الزمالك ضد الوداد على أرضية ملعب استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

 

وقاد المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا الزمالك اليوم في أولى لقاءاته بعد عودته لتولي القيادة الفنية للفريق في الولاية الثانية بعد فسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

 

وكان نادي الزمالك قد بدأ أمام الوداد اليوم بتشكيل مكون من :

 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – أحمد فتوح

 

خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي

 

خط الهجوم: عمر السعيد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.