أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“امير كرارة”سجين فى العقرب..وهل سنشاهد جزء ثانى لكازابلانكا بالسينمات؟

كتب/ أمجد زاهر

سيبدأ النجم أمير كرارة تحضيرات فيلمه الجديد «العقرب» مع المخرج بيتر ميمى عقب انتهاء عطلته الصيفية، وذلك بعد نجاح فيلمه الأخير «كازابلانكا» على مستوى الإيرادات وآراء النقاد، وكذلك الجزء الثالث من مسلسل «كلبش»، الذى عُرض فى رمضان الماضى، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

يختلف فيلم «العقرب» عن فيلم «حرب كرموز» و«كازابلانكا»، حيث تدور أحداثه فى زمن المستقبل، وتحديداً داخل سجن يقع فى جزيرة بحرية، إذا سيجسد كرارة بالفيلم دور سجين ،وفجأةستحدث عملية هروب لتتوالى الأحداث فى صورة مشوقة .

وأحداث الفيلم تدور داخل السجن، وهذا لن يخلق حالة من الملل للجمهور، نظراً لمشاهد الحركة التى تغطى على الفيلم، والمقرر تقديمها بشكل يتماشى مع الدراما، حيث سيتم الاستعانة بنجوم خلف الكاميرا وأمامها، إضافة إلى نجوم آخرين لم نستقر عليها،الشركة المنتجة «سينرجى فيلمز»، التى رصدت ميزانية مفتوحة .

العقرب من تأليف تامر إبراهيم، اما عن تواجد جزء ثانى لفيلم كازابلانكا,فأعرب كرارة لجريدة الوطن,قائلاً: «النهاية المفتوحة للفيلم لا تعنى وجود جزء ثان منه، وإنما تهدف إلى خلق حالة من التشويق عند الجمهور، ولكن تظل فكرة تقديم جزء ثان من عدمه تعود إلى الجهة المنتجة للفيلم».

كما اضاف قائلاً: «إذا طالبنى الجمهور بتقديم جزء ثان من الفيلم فلن أتوانى عن تقديمه، لأننى أعمل من أجل خاطر المشاهدين ليس أكثر، وهذه الحالة تكررت بعد الجزء الأول من مسلسل «كلبش»، حيث وجدت مطالبات بضرورة تقديم جزء ثان، وهو ما حدث فى الجزء الثالث أيضاً». 

اما عن سبب ظهوره بشخصية «سليم الأنصارى» كضيف شرف فى فيلم «سبع البرمبة»، بطولة الفنان رامز جلال، رد قائلاً: أشارك فى الفيلم مجاملة لرامز، حيث لم أتقاضَ أجراً عنه، ولا أجد أزمة حيال هذه المشاركة، «لأنى بجامل الناس».

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.